110 آلاف شخص يشهدون حفل المغني ليام باين في القرية العالمية

الآلاف احتشدوا في ساحات القرية العالمية وتفاعلوا مع أغنيات ليام باين

ت + ت - الحجم الطبيعي

على غير العادة فتحت، القرية العالمية، أبوابها للجمهور ولمحبي الموسيقى منذ ساعات صباح ،امس، حيث احتشد أكثر من 110 آلاف شخص، جلهم من شريحة الشباب للقاء المغني البريطاني ليام باين، الذي تمكن من إطرابهم عبر تقديمه العديد من أغنياته المشهورة.

استعدادات القرية العالمية لاستقبال المغني ليام باين، بدأت منذ نحو شهرين، ما دعاها إلى اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لاستيعاب الأعداد الكبيرة من الجمهور، وفق ما أشار إليه بدرأنوهي الرئيس التنفيذي للقرية العالمية ، لا سيما أن ليام سبق له أن رشح لجائزة بريت لأغنيته ستريب ذات داون، والتي باعت أكثر من مليوني نسخة.

ليام، لم يجذب جمهور دبي فقط على الأرض، وإنما في العالم الافتراضي أيضاً، لا سيما بعد إطلاقه مقطعاً مصوراً، داعياً فيه الجمهور بلغة عربية وإنجليزية، إلى متابعة حفله في القرية العالمية، ناشراً في الوقت نفسه، صوراً له ولفرقته في عدد من معالم دبي السياحية.

ليام باين خلال حفله الغنائي | من المصدر

 

أربع سنوات مرت على زيارة ليام باين، لدبي، آنذاك زارها رفقة فرقة «ون دايركشن» قبل أن يستقل باين عنها في 2016، ليؤسس منفرداً قاعدته الجماهيرية، التي اجتمعت أمس، في رحاب القرية العالمية بدبي، حيث حط ليام رحاله فيها، ليغير بحفلته المشهد بالكامل، بعد أن شهد الحفل تدفقاً جماهيرياً لافتاً، في مشهد يعيد إلى الذاكرة ما تشهده مسارح أوروبا وأميركا.

Email