مشاهير عالميون أمضوا ليلة رأس السنة في دبي

صورة

رسخت دبي مكانتها خلال السنوات القليلة الماضية كوجهة سياحية متألقة تجتذب الملايين، بمن فيهم كبار الأثرياء وأبرز نجوم السينما والفن، الذين باتوا يعتبرون دبي ضمن أروع الوجهات لقضاء إجازاتهم برفقة عائلاتهم وأصدقائهم..

وفي وقت توجهت أنظار الملايين إلى دبي لمتابعة احتفالاتها بإطلالة رأس السنة الميلادية، فضل عدد من مشاهير الغناء والسينما في العالم السفر إلى دبي من أجل قضاء آخر لحظات في العام الماضي، واستقبال 2018، حيث نشر بعضهم لقطات وصور على موقع «انستغرام» لتوثيق هذه اللحظات.

مغنية البوب الأميركية كريستينا ميليان، والتي اشتهرت مع بداية 2000 كانت واحدة من بين العديد من المشاهير الذين فضلوا قضاء إجازة رأس السنة الميلادية في دبي، حيث فضلت شاطئ النسيم بمنطقة جميرا مكاناً لمتابعة عروض الألعاب النارية التي أطلقت في سماء الإمارة، كما اختارت الصحراء مكاناً لممارسة بعض الأنشطة.

حيث نشرت على «انستغرام» صورة تجمعها مع رفاقها وهم يرتادون منطقة مخصصة للدراجات الصحراوية، وأرفقتها بعبارة «فرقة الصحراء». في المقابل، بدت السعادة واضحة على ملامح نجمة تلفزيون الواقع البريطانية سكارليت موفات، التي اختارت هي الأخرى دبي، مكاناً لقضاء عطلتها برفقة عائلتها، حيث قامت بنشر صور لها خلال تواجدها في منطقة جميرا بيتش ريزيدانتس، وأرفقتها بعبارة «سنة جديدة سعيدة».

وفي وقت حلت فيه المغنية كاتي بيري ضيفة على أبوظبي، حيث أحيت في جزيرة المارية حفلاً غنائياً، حط المغني إيكون رحاله في دبي.

حيث أبدى استمتاعه بقيادة إحدى السيارات الفاخرة في شوارعها، وفق ما تشير إليه مجموعة الصور التي نشرها على حسابه في «انستغرام»، في حين حل المغني الأميركي بارسون جيمس ضيفاً على دبي، التي يزورها للمرة الأولى، لتبدو أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة له، لا سيما وأنه أعرب عن استمتاعه بمذاقات الأكل في مطاعم الإمارة، كما كانت دبي العنوان الرئيسي للاحتفال برأس السنة الميلادية بالنسبة لمغني الهيب هوب فاتمان سكوب، الذي أقام خلال هذه الفترة في منطقة دبي مارينا، حيث أبدى فاتمان إعجابه بدبي واحتفالاتها.

تعليقات

تعليقات