العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الصحافة العالمية تشيد باستقبال دبي المبهر للعام 2018

    نشر المكتب الإعلامي لحكومة دبي مجموعة تغريدات على حسابه الرسمي رصدها من الصحافة العالمية التي أفردت مساحة جيدة لاحتفالات دبي بمناسبة رأس السنة الميلادية 2018، فقد سلطت الصحف العالمية، الأميركية والبريطانية، ووكالات الأنباء الأضواء على احتفالات دبي باستقبال العام الجديد. وقالت إن دبي أبهرت العالم باحتفالات وأضواء بالليزر على جدران برج خليفة الأعلى في العالم الذي تفخر بأنها تحتضنه.

    أضواء ملونة

    وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنها اللحظة التاريخية التي تسلط فيها دبي الأضواء الملونة والمبهرة لترسم صورة الأب المؤسس لدولة الإمارات، المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان إجلالاً لذكراه. وعلقت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية بنشر صورة للعرض الليزري المذهل الذي أقيم على «برج خليفة» بمناسبة العام الجديد قائلة إن هذا ما تفعله دبي لاستقبال العام الجديد بأسلوبها المبهر. وذكرت صحيفة تلغراف البريطانية أن دبي تستقبل عام 2018 بعرض ليزري ضخم على أطول برج في العالم مسجلة بذلك رقماً قياسياً عالمياً جديداً.

    استقطاب

    وقالت وكالة الأنباء الفرنسية: استقبلت دبي عام 2018 بعرض ضوئي مبهر على «برج خليفة» أطول برج في العالم، بينما أضاءت الألعاب النارية مناطق أخرى في الإمارة التي تستقطب ملايين السائحين سنويا. وقالت وكالة اسوشيتدبرس الأميركية وسبوتنيك الروسية دبي تبهر العالم في احتفالية العام الجديد بعرض ضوئي غير مسبوق، يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية. وفي الوقت نفسه أذاعت محطات تلفزيونية عالمية، منها «سي إن إن» العربية، صور المهرجان الضوئي بالليزر على جسم برج خليفة.

    طباعة Email