العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    « البيان» الموقع الإماراتي الأول خليجياً

    احتل موقع «البيان» الإلكتروني المركز الأول بين مواقع الصحف الإماراتية على مستوى منطقة الخليج حسب إحصائيات 2017 من ايفيكتف ميجر.

    وأظهرت أحدث البيانات الإحصائية الصادرة عن شركة ايفيكتف ميجر تصدّر موقع «البيان»، بفارق 3 أضعاف عن أقرب منافسيه في الإمارات.

    وتشير إحصائيات موقع «البيان» إلى أن عدد زوار الموقع في أكتوبر الماضي زاد بمعدل 36 بالمئة عن الشهر السابق سبتمبر وبمعدل 15 بالمئة عن أكتوبر 2016.

    فيما ارتفع عدد الزوار الجدد للموقع بمعدل 39 بالمئة مقارنة بشهر سبتمبر، و 17 بالمئة مقارنة بشهر أكتوبر 2016. وزاد عدد الزيارات للموقع في أكتوبر الماضي بمعدل 34 بالمئة بالمقارنة مع شهر سبتمبر و 20 بالمئة مقارنة بأكتوبر 2016. فيما زاد عدد المواد التي تم تصفحها في الموقع خلال أكتوبر بمعدل 30 بالمئة مقارنة بشهر سبتمبر الماضي و 15 بالمئة مقارنة بأكتوبر 2016م.

    متابعة واسعة

    ويعد موقع «البيان» من المواقع المتميزة على مستوى منطقة الخليج والعالم العربي، ويحظى بمتابعة واسعة في مختلف الدول.

    حيث تشير الإحصائيات إلى أن نحو 49 بالمئة من زوار الموقع يأتون من خارج الإمارات وتحديداً من المملكة العربية السعودية التي زاد عدد زوار الموقع منها بمعدل 54 بالمئة ومصر التي زاد عدد زوار الموقع منها بمعدل 34 بالمئة، فيما حقق الموقع إنجازاً مهماً على صعيد أعداد متابعيه في الدول غير العربية، حيث زاد عدد متابعي الموقع في تركيا بمعدل 77 بالمئة وفي ألمانيا بمعدل 68 بالمئة.

    الفيديو

    وشكّل محتوى الفيديوهات داعماً ثرياً لموقع «البيان»، عبر ضخ ما يقارب من مئة فيديو شهرياً. وحققت فيديوهات البيان TV نمواً كبيراً في الإنتاج وصل إلى أكثر من 70% هذا العام. كما تميزت بانتشارها ومواكبتها لكبرى الأحداث في الدولة والمنطقة. وأنتج البيان TV مجموعة من الفيديوهات والبرامج في مناسبات موسمية مثل شهر رمضان والأعياد، وأيضاً مواكبة لعام الخير.

    ولاقت كلها صدى واسعاً رسمياً وشعبياً. كذلك أنتج البيان TV للموقع خصيصاً سلاسل تسلط الضوء على الإرث الثقافي المهم في الدولة، مثل سلسلة «دروب الإمارات» التي صدر منها موسمان إلى اليوم، وسلسلة «الطريق إلى حتا» وسلسلة «دبي 0530 صباحاً». وحازت الكثير من هذه الموضوعات على جوائز محلية وعالمية مرموقة.

    طباعة Email