هندي وياباني يفوزان بمليوني دولار في سوق دبي الحرة

فاز مسافران، أحدهما ياباني والآخر هندي، في سحب «مليونير الألفية»، وأصبحا من أصحاب المليون دولار، بعد سحب أسماء تذاكرهما، يوم أمس، خلال فعالية حضرها كبار المسؤولين لسوق دبي الحرة. والفائزان هما برونفين س. مونز، وهو مواطن هندي مقيم في دبي، حيث فاز بمليون دولار أميركي، وحملت تذكرته رقم 3484، أما الفائز الثاني في السحب فرقم تذكرته 3963، وهو تومويوكي كاوانا، وهو أول ياباني يفوز بقيمة مليون دولار أميركي منذ تأسيس سحب «مليونير الألفية» في سنة 1999.

وبعد سحوبات «مليونير الألفية»، جاءت سحوبات «مفاجأة أفضل ترويج» للربح بسيارات ودراجات نارية فخمة، وقد فاز بها مزامل ن، وهو باكستاني الجنسية ومقيم في دبي في عمر 36 سنة، فاز بسيارة أوستن مارتن رابيد عن تذكرة رقم 1705، وهو مشارك منتظم في السحوبات، وقد اشترى تذكرته المحظوظة من شباك سوق دبي الحرة في فندق شاطئ جميرا، قائلاً: «كانت المكالمة غير متوقعة، وكنت متفاجئاً جداً بخبر فوزي. وهذا الخبر كان رائعاً لعائلتي».

أما زهير أشاريكاندي، فهو هندي الأصل ومقيم في عمان وعمره 35 سنة، وقد فاز بدراجة نارية أنيقة بي إم دبليو إس 1000 آر، عن تذكرة رقم 952، واشترى تذكرته من خلال عبوره مطار دبي الدولي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات