صحفي من "فوربس" يتناول ما خفي في دبي

يروي جوردان بيشوب أحد الصحفيين من مراسلي مجلة «فوربس» الأميركية التي توزع في مختلف بلدان العالم، قصة فضوله في مقال له نشر مؤخراً، الذي يتمحور حول، «التأكيد على أن دبي بلا منازع أحد أجمل أمكنة التسوق في العالم، الذي يتجلى في حرص أشهر الماركات العالمية على بيع منتجاتها فيها لسبب بسيط، وهو أن المدينة تنمو بسرعة».

ليذكر بعدها أنه استلهم محور قصته، حينما «أدرك من خلال ارتياده للعديد من المطاعم الممتازة التي لا تزال غير معروفة، ضرورة وجود بالمقابل العديد من محلات التسوق التي تعتبر من الدرر التي لم يكشف عنها بعد.

وعليه سأل أربعة ممن يتمتعون بذوق عال وخبرة في المجالين بدبي عن أمكنتهم المفضلة في الجانبين. تقول خبيرة الأزياء ناتاليا شوستوفا إن أبرز الأمكنة في «مول دبي» هو الدور الخاص بالأحذية. أما بالنسبة للمطاعم فتذكر «زوما» الياباني. وتشير الأذربيجانية إلجامي غوزالي خبيرة التجميل أن محلها المفضل هو «فاشن فولت» الذي يضم أزياء فريدة من تصاميم إماراتيين.

أما نادين دو توا الناشطة في أسلوب العيش فتقول، «المكان الأمثل بالنسبة لي مخزن «ميرزام لصناعة الشوكولاته» يدوياً أمامنا.

وفيما يتعلق بالطعام فإن مكاني المفضل هو مقهى «كومون غراوندز» في مول الإمارات والذي اعتبره واحة للاسترخاء. أما مطعمي المفضل فهو الإيطالي «روبرتو» الذي يطل على برج خليفة».

ويشارك أحمد السيد المساهم في تأسيس ماركة الأزياء «هاوس أوف نوماد» بقوله: (محلي المفضل هو LE66 لأن فيه القليل من كل شيء، أما بالنسبة للمطاعم فمكان المفضل «بلاك تاب» المعني بالوجبات السريعة كسندويتش البرغر العملاق).

طباعة Email
تعليقات

تعليقات