«إجمال» تطلق منتجات «أي فوكس» الأميركية في الإمارات

قامت شركة «إجمال» لتجارة مستحضرات التجميل حصرياً بإطلاق أحدث منتجات العناية بالشعر العالمية Evox ومنتجات الشركة الأسترالية الرائدة لأدوات تصفيف الشعرEVY Professional، وذلك في أمسية احتفالية بأحدث وأفخم مطاعم دبي «إسبانيا» والذي يقع في فندق جميرا الخور بدبي، بحضور نخبة من الفنانين ونجوم المجتمع ورجال الأعمال، على رأسهم نجمة الغناء اللبنانية الفنانة دومينيك حوراني والنجمة الواعدة الإماراتية أوتار الخليج والنجمة مريم حسين والفنانة البحرينية شموخ، حيث قاموا بإحياء الحفل.

وقال حمدي عثمان، نائب رئيس إدارة شركة فيديكس العالمية (سابقاً) ورئيس نادي الروتاري بدبي ورئيس مجلس إدارة شركة «إجمال» لتجارة مستحضرات التجميل؛ حرص الشركة على تقديم أحدث منتجات العناية بالشعر ذي التقنيات الحديثة لعملائها المميزين وتماشياً مع رؤية حكومة الإمارات لتصبح أكثر الدول المتقدمة عالميا في جميع المجالات وبأحدث المنتجات.

وقال ارييل جونزاليز المدير التنفيذي لشركة Evolution Proof الأميركية، الشركة المنتجة لـEvox بأنه ليس مجرد منتج، فهو نمط حياة كونه يعتبر ثورة في عالم العناية بالشعر، حيث يحدث من الخدمة المقدمة في الصالونات باستخدامه تكنولوجيا الكريوجينيك وباستخدام خلايا مماثلة لخلايا البشرة في شكل جزيئات صغيرة تتوغل في الشعر لتعيد إليه رونقه وحيويته وجماله في وقت قياسي باستخدام الألياف الطبيعية «العنصر الطبي» والتكنولوجيا المبردة Cryogenic للاختراق التام داخل الشعر. مضيفاً بأنه قد اجتمع مع العديد من شركات التوزيع، ولكنه كان على ثقة من أن قيم شركة إجمال ستساعد على الاستفادة من مكانتهم في سوق الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي، حيث سوف توفر شركة إجمال لتجارة مستحضرات التجميل التغطية الكاملة لسوق الإمارات العربية المتحدة للوصول إلى كافة مراكز التجميل.

وقد صرحت تريسي بازانو، الرئيس التنفيذي لشركة EVY Professional الأسترالية والحائزة عدة جوائز محلية وعالمية ومنها جائزة الإبداع في معرض بيوتي وورلد الدولي والمقام في دبي، بأن منتجات الشركة من أدوات التصفيف «ايفي» تعد الأولى من نوعها التي تستخدم 32 معدنا مختلفا، من ضمنها الذهب الخالص من عيار 24 قيراطا، في تصنيع أدواتها والتي تؤدي إلى تغذي الشعر تلقائياً عند استخدامها من قبل مصففي الشعر المحترفين والأفراد العاديين.

وأشارت نرمين الجمل، الرئيس التنفيذي لشركة إجمال لتجارة مستحضرات التجميل ومقرها دبي، إلى أن هناك العديد من المفاجآت وبرامج البيع والعروض الخاصة في انتظار عملائها في الفترة القادمة.
وقام مصفف الشعر العالمي الخاص بنجوم هوليوود ستيفين سوتو باستعراض المنتج على الحضور، مما ابهر الجميع على أنغام الموسيقى والرقصات اللاتينية.

وقد أقيم هذا الحفل على هامش معرض بيوتي وورلد الشرق الأوسط 2017 المتخصص في منتجات التجميل.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات