ثورة جديدة في عالم الراديو..

حلق في الكرة الأرضية واستمع إلى محطات الإذاعة من جميع أنحاء العالم

تداول مختصون في عالم التقنية اليوم خبراً سيحدث ثورة في عالم الراديو، تقنية عمل عليها العلماء لأكثر من 10 سنوات لتصبح اليوم حقيقة متوفرة مجانا لجميع المستخدمين حول العالم.

ولكل الذين سئموا وأصابهم الملل من السماع إلى نفس الألحان في نفس الأوقات من الإذاعات المحلية، نبشرهم اليوم بهذا المشروع الجديد الذي سيتيح لهم التحليق عبر العالم وهم يجلسون في كراسي سياراتهم أو متكئين على أرائك منازلهم المريحة.

لن نطيل عليكم كثيرا.. المشروع الجديد هو موقع جديد لمحطة إذاعية متعددة الجنسيات أطلق عليه اسم (راديو غاردن) Radio Garden صممه شركة ستوديو مونيكر ومقرها في امستردام وطوره المعهد الهولندي للصوت والصورة. وهو مشروع مشترك يهدف لتحقيق التواصل بين جميع المجتمعات عبر العالم ومشاركة الخبرات والتجارب.

الموقع الجديد  يتيح لجميع المستخدمين عبر العالم الاستماع لأي محطة إذاعية في العالم والتعرف على ثقافات العالم بكبسة زر واحدة وبطريقة مباشرة وذلك عبر التحليق في خارطة العالم التي تظهر في الموقع ويظهر عليها نقاط خضراء تشير كل منها إلى دولة جديدة وبالتالي محطة إذاعية جديدة.

 وبالنسبة للدول  الكبرى التي تضم قنوات إذاعية متعددة مثل أمستردام، الأرجنتين، نيروبي، باريس وغيرها يتيح لهم الموقع الاختيار من بين عدة محطات في المنطقة. وبعيدا عن أوروبا يمكن للمستخدم الاستماع للقنوات الإذاعية المنتشرة في القارة الأميركية وغيرها من القارات

كما يوفر الموقع قسما خاصا بالمواضيع القديمة التي تناولتها مختلف إذاعات العالم وقسما خاصا يقدم نبذة عن الإذاعات ويبرز مختلف إنجازاتها فضلا عن قسم خاص بمذيعي العالم يسردون من خلاله تجاربهم وخبراتهم الخاصة في عالم الإذاعة.

للاستماع اضغط هنا

 

تعليقات

تعليقات