«آيس كريم» داخل قشور الفواكه في دبي

تتميز دبي بالجديد والمبتكر دائماً، ويبدأ الكثير من الناجحين مشاريعهم المبتكرة منها، حيث الفرص الذهبية ووسائل الترويج الفعالة والمناسبات الكبرى التي تستقطب سياح العالم، ولذلك أخيراً ظهر في هذه المدينة نوع جديد من الآيس كريم بنكهات مختلفة، معبأة داخل قشور الفواكه الأصلية ليستمتع متذوقها بطعم الفاكهة الطبيعية المنعشة في أجواء الصيف الحارة، ونستطيع ان نحصل على ذلك في مواقع عدة بدبي.

وفي حديث ابراهيم الحلبوني مدير عمليات شركة وايلد اورنج «للبيان» قال: إن منتج «سوربيت آيس كريم» يصنع في جنوب أفريقيا بطريقة يدوية، حيث يتم تفريغ قشور الفاكهة بعناية لتؤخذ وتحضر على هيئة آيس كريم سوربيت، ثم توضع مرة ثانية في تلك القشور، والآيس كريم مصنوع من الفاكهة الطبيعية ويتميز بأنه خال من المواد الحافظة والملونات والغلوتين.

كما يضيف: تتعدد النكهات وتوضع في قشور الفاكهة لتوحي بنوعية طعمها مثل الباشن مانغا والأناناس وشوكولا جوز الهند وجوز الهند والتفاح الأحمر، اضافة الى الرمان المنعش والبرتقال والليمون واليوسفي. وللمحــــافظة على جودة المنتج يوضع بمستودعات مبردة درجة حرارتها (-22)، وهي مستودعات حائزة على شهادة حاسب وأيزو للجودة.

كما تتوافر بأحجام صغيرة وكبيرة وبأسعار 12 و17 درهماً، وحتى يكون الآيس كريم في متناول الجميع تعددت مواقع توزيعها، حيث تتــــوافر في مناطق: ابن بطوطة مول، أسواق الورقاء، نادي دبي للسيدات، شاطئ جي بي آر، حديقة ميراكل غاردن، دائرة الأملاك والأراضي وجافزا 14، إضافة الى تواجدها في العديد من الفنادق المميزة منها سوفيتيل بالم جميرا والكوف روتانا برأس الخيمة وقصر الإمارات بأبوظبي.

تعليقات

تعليقات