إطلاق الأغنية الرسمية لـ «دبي باركس آند ريزورتس»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن منتجع «دبي باركس آند ريزورتس»، إطلاق أغنيته الرسمية والتي تحمل عنوان: «كلّ عجائب الكون». وذلك كخطوة أخرى ضمن الحملة المستمرة استعداداً لافتتاح هذه الوجهة الترفيهية في أكتوبر 2016، والتي تروي قصة البهجة والضحكة والدهشة التي تجتمع معاً في «دبي باركس آند ريزورتس».

ترفيه
وستكون الأغنية هي الموسيقى المصاحبة للفيلم القصير الجديد الذي يلقي الضوء على المتنزهات الترفيهية الثلاثة في «دبي باركس آند ريزورتس»: «موشنغيت دبي»، «بوليوود باركس دبي»، و«ليغولاند دبي»، بالإضافة إلى «ليغولاند ووتر بارك»، وفندق لابيتا، وريفرلاند دبي، مجمع المطاعم والترفيه المتكامل الذي يربط أجزاء هذا المنتجع الترفيهي. كما ستَعرض هذه الأغنية برنامج الترفيه الشامل الذي تجري عليه التدريبات في المتنزهات استعداداً للافتتاح، ويمكن مشاهدتها على كل من قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمنتجع، ونظام «ice» الترفيهي على متن طيران الإمارات.

تعاون
وتأتي أغنية المنتجع الرسمية ثمرة لتعاون إبداعي مع الفائز الأسطوري بجائزة الأوسكار آلان مينكن، مؤلف موسيقى الأفلام، وعازف البيانو وصاحب السجل الحافل بالتأليف الموسيقي، ومؤلف الموسيقى التصويرية لعشرات أفلام الرسوم المتحركة الأكثر شهرة في العالم.

Email