00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مواكبة لتقديم أفضل الخدمات وتعزيز الوجود الأمني في الأماكن السياحية

«بي إم دبليو آي 8» تنضم إلى دوريات شرطة دبي الفارهة

ت + ت - الحجم الطبيعي

مواكبة لتقديم أفضل الخدمات ومتطلبات العصر والمستجدات التقنية والعلمية بهدف التواصل مع الجمهور وبسط الأمن والأمان وفق معايير مترفة وتدعم الاقتصاد الأخضر، أضافت القيادة العامة لشرطة دبي سيارة جديدة من نوع «بي إم دبليو آي 8» إلى أسطول سيارات دورياتها الفارهة الذي يضم عدداً من الطرز الأخرى الأكثر فخامة في العالم.

وشهد اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، إضافة النموذج الرياضي الجديد للسيارة إلى أسطول دورياتها، بحضور اللواء عبد الرحمن محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون المجتمع والتجهيزات، والعميد طيار أنس المطروشي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، وعدد من الضباط.

أمن وأمان

وأكد اللواء خميس مطر المزينة، أن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى دائماً، من خلال إدخال الدوريات الرياضية ضمن أسطول سياراتها لتعزيز الوجود الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية المهمة مثل برج خليفة وبوليفار الشيخ محمد بن راشد و«جي بي آر» وغيرها، وتكثيف الاهتمام والارتقاء بالسيارات والأجهزة والمعدات ومواكبة أعلى المعايير العالمية والمستجدات التقنية والعلمية الجديدة التي تسهم في بسط الأمن والأمان والارتقاء بالخدمات الأمنية إلى أعلى المستويات.

وأشار اللواء المزينة إلى أن الدوريات الجديدة لشرطة دبي تعزز حرصها على مواكبة متطلبات العصر والمستجدات التقنية والعلمية بهدف التواصل مع الجمهور وبسط الأمن والأمان والمساهمة في تطبيق القوانين والأنظمة المرورية، وتكون صديقة للبيئة وتدعم الاقتصاد الأخضر.

اقتصاد أخضر

وتتميز السيارة بأنها صديقة للبيئة ويقل منها انبعاث ثاني أكسيد الكربون، كما أنها توفر القوة في الأداء وكذلك توفر لسائقها أحدث الأنظمة التكنولوجية. وسبق لشرطة دبي أن ضمّت عدداً من طرز السيارات الفاخرة لأسطولها، ومنها «ماكلارين»، و«بنتلي»، و«لامبورغيني»، و«فيراري»، و«أستون مارتن» و«تويتا» وغيرها.

طباعة Email