00
إكسبو 2020 دبي اليوم

طفلة فلبينية تنجز حلمها بمساعدة مؤسسة أمنية

ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت « مؤسسة تحقيق أمنية » حلم الطفلة الفلبينية جوبلي أدو التي تعاني من سرطان الدم في أن تصبح فنانة رسوم متحركة لمدة يوم كامل في أكاديمية « كارتون نتورك للرسوم المتحركة ».

وقامت جوبلي « 14 عاما » برسم الشخصيات الكرتونية باستخدام الحاسب الآلي واستمتعت بهذه الهواية بصبحة والديها، حيث تعرفت على مراحل التخطيط للرسوم المتحركة من الرسم على الورق ثم كتابة الملحوظات والرسم على الحاسب الآلي مروراً بطرق تسجيل صوت الشخصيات الكرتونية ودمجها.

وفاجأت جوبلي خلال تجولها في الأكاديمية التي تقع في « توفور 54 » بأبوظبي المحاضرين والطلاب في الأكاديمية بعرض مجموعة من الصور التي قامت برسمها والتي عكست موهبتها ومخيلتها الواسعة وبهرت الجميع، كما تم اصطحابها إلى منطقة الألعاب حيث استمعت إلى شرح مفصل عن طرق تنسيق وتطوير الألعاب وبرمجتها.

واختتمت زيارتها بالتجول في نتورك بالعربية حيث قدمت لها المعلومات الخاصة عن البرامج المستقبلية للاطفال، في حين أعربت جوبلي عن سعادتها الغامرة بهذا اليوم الذي لن تنساه وسيحفر في ذاكرتها مدى الحياة.

وعبر والدا « جوبلي » عن شكرهم العميق لمؤسسة تحقيق أمنية على دورها الانساني النبيل في منح ابنتهم الفرصة لممارسة هذا العمل الذي تحبه منذ الصغر.

طباعة Email