جولة

مدير عام محاكم دبي يتفقد إدارة الشؤون المالية والإدارية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تابع طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، جولاته التفقدية لإدارات وأقسام المحاكم، وذلك بهدف التعرف على إجراءات العمل بتلك الوحدات التنظيمية، والتعرف على الموظفين وطبيعة عملهم.

وأشار المنصوري إلى أن هذه اللقاءات سوف تعزز فعالية وكفاءة الأداء والاستغلال الأمثل للموارد البشرية، للوصول إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية للدائرة وتعرف المنصوري خلال جولته على طبيعة عمل الأقسام الرئيسية للإدارة وهي قسم الخزينة وقسم المشتريات والمخازن وقسم العلاقات العامة وخدمة العملاء وقسم الخدمات العامة وقسم الحسابات العامة كذلك قسم حسابات القضايا وقسم شؤون مكتب المدير العام. واطلع على مهام الأقسام بإدارة الشؤون المالية والادارية والتي من أبرزها إعداد الميزانية السنوية، ومراقبة عمليات الصرف من المخصصات وذلك حسب النظام المعتمد، ودراسة المواضيع والأمور المالية وذلك بنقل المخصصات المالية بين البنود المعتمدة في الموازنة حسب طلب الإدارات المعنية. دبي ـ البيان

Email