أطول طرحة عروس إماراتية تدخل «غينيس»

سجلت دولة الإمارات رقماً قياسياً عالمياً جديداً يضاف إلى رصيدها في موسوعة غينيس العالمية من خلال عرض أطول طرحة عروس في العالم في معرض الزفاف الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة.

وحظيت الطرحة التي يبلغ طولها 5 كيلومترات بالموافقة والتسجيل من قبل ممثلي الموسوعة الذين حضروا العرض بعد ان استوفت الشروط والمواصفات التي تؤهل لتسجيلها في الموسوعة ليكون من اهم الإنجازات للدورة الجديدة لمعرض الزفاف المميز 2014.

وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة «: إن إطلاق أطول طرحة في العالم ودخول موسوعة غينيس هو إضافة جديدة لمكانة إمارة الشارقة خاصة والإمارات عامة، مؤكداً ان إدارة مركز اكسبو تعمل بشكل مستمر ودائم على تطوير وإضافة كل ما هو جديد الى قائمة المعارض التي ينظمها ومعرض الزفاف هو احد هذه المعارض التي يضاف اليها الجديد في كل دورة.

وفي هذا الاطار وبالتعاون بين اكسبو الشارقة وبحضور وإشراف الموسوعة نظمت شركة روزانا للضيافة وتنظيم الفعاليات والمناسبات مشروع اطول طرحة عروس في العالم ، ضمن فعاليات المعرض ليكون حدثا فريدا من نوعه يجمع كل من هم تحت قائمة تنظيم الأعراس و الحفلات والمناسبات، والتصوير ، والاضاءة ، الديكور ، المكياج و الأزياء والضيافة بدولة الامارات ودول مجلس التعاون .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات