«أسعد شعب».. كرنفال وطني في قلب دبي

صورة

شهد وسط مدينة دبي، أمس، كرنفالاً وطنياً حافلاً، بمناسبة اليوم الوطني 42 للإمارات، حيث احتشد آلاف الناس على جنبات بوليفارد محمد بن راشد في قلب المدينة النابض، مقابل برج خليفة، الأطول في العالم، لمتابعة الفعاليات والمسيرات الاحتفالية، ضمن فعالية «أسعد شعب»، التي نظمتها لجنة دبي لاحتفالات اليوم الوطني.

كما ازدانت ساحات «برج بارك» بمظاهر الفرح والبهجة، حيث تألقت الأعلام واصطفت طوابير المحتفلين، لمشاهدة مواكب منوعة، جابت الشوارع، تقدم عروضها الشيقة.

الفعالية مستوحاة من قصيدة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وعبرت عن الإرث التاريخي والتطور الحالي والمستقبل الذي ينتظر الوطن الغالي.

وتضمن الحدث عروضاً مبهرة، تعبر عن مفهوم روح الاتحاد، ضمن محاور تتناول التاريخ والحاضر والمستقبل. كما شمل الحفل استخدام التكنولوجيا والإضاءة البصرية، في العديد من العروض التراثية والعالمية الرائعة.

 أيضاً أدهش الحضور، انطلاق الألعاب النارية، التي أنارت سماء المدينة، راسمة علم الإمارات، بألوانه المميزة، مؤججة شغف اللحظة ورونقها الحماسي. حيت ارتفعت الأعناق لمشاهدة شهب الضوء في عرس وطني يليق بمكانة مناسبة غالية وإنجازات عظيمة رسختها قيم الاتحاد ورؤية أصحاب السمو حكام الإمارات السديدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات