عروض لـ «طيران الإمارات» في سماء العاصمة

احتفلت طيران الإمارات باليوم الوطني الأربعين على طريقتها الخاصة، حيث حلقت إحدى طائراتها من طراز إيرباص A083 أمس على ارتفاع منخفض في سماء العاصمة أبوظبي.

وقاد الطائرة، التي حملت شعار الاحتفال باليوم الوطني أربعة طيارين مواطنين هم، القبطان عباس شعبان والقبطان حسن الحمادي والقبطان علي الكشواني والضابط أول سعيد آل مكتوم.

وقال عادل الرضا، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات للهندسة والعمليات: تفخر طيران الإمارت بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني الأربعين لدولتنا الحبيبة، لقد تشرفنا بحمل علم الدولة كشعار لنا منذ تأسيس الناقلة عام 1985 ونحن اليوم نهدي هذه الرحلة الاحتفالية إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى إخوانهما أعضاء المجلس الأعلى وإلى شعب الإمارات.

وأضاف: لقد حظينا بدعم قادتنا وشعبنا منذ انطلاق عملياتنا، ووصلنا بفضل هذا الدعم إلى مكانة عالية في مصاف الناقلات العالمية الشهيرة. وكانت طائرة الإمارات الإيرباص قد أقلعت من مطار دبي الدولي باتجاه أبوظبي، حيث حلقت فوق كورنيش وجزيرة ياس عدة مرات، ما سمح لحشود المحتفلين باليوم الوطني بالتقاط صور لها، واستغرقت الرحلة ساعة و40 دقيقة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات