حلق بالطائرة نحو المناطق السياحيه الأقرب إليك

عطلة نهاية أسبوع طويلة.. ورحلات هروب سريعة!

صلالة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تزامنًا مع إعلان الـ5 من مايو عطلةً رسمية في دولة الإمارات إحتفالًا بذكرى "الإسراء والمعراج"، لذا فإن فكرة الإنطلاق في رحلة بنهاية الأسبوع إلى صلالة، أو اسطنبول، أو سريلانكا أو باريس؛ تبدو كخطة رائعة تمامًا!

وأطلق مركز الطيران أربعة عروض جديدة مصممة خصيصًا لتناسب عطلة نهاية أسبوع طويلة!

صلالة:
تقع على بعد ساعتين فقط بالطائرة من دبي في المنطقة الجنوبية من سلطنة عمان، وتعد صلالة أروع الوجهات    التي يمكن زيارتها في عمان خلال فصل الصيف بجوها النقي وغير الملوث، ومناخها المعتدل والرطب، وبحرها ذو الأمواج العالية وأجوائها التي تحيط بها الأشجار. اقضي ليلتين في منتجع روتانا صلالة الـ5 نجوم واستمتع بالاسترخاء على الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه النقية، أو استرخي بجلسة تدليك أو تجميل للوجه داخل النادي الصحي في الفندق، أو متع نظرك بالتخطيط المعماري  المميز المستوحى من فن العمارة العمانية.

تشمل الباقة: رحلة العودة على الدرجة الإقتصادية؛ ليلتين في منتجع روتانا صلالة داخل جناح كلاسيكي (5 نجوم أو ما شابه)؛ وجبة الإفطار يوميًا؛ الضرائب والرسوم الإضافية. تبدأ الأسعار من 1,999 درهم إماراتي، والعرض ساري حتى الـ31 من مايو 2016.

اسطنبول:
تقع بروعة على جانبي الشريط الأزرق لمضيق البوسفور الذي يفصل أوروبا عن آسيا، وهي على عكس أي مدينة أخرى في العالم، تقع منقسمة بين قارتين. على الجنوب، تلمع المياه الزرقاء لبحر مرمرة. أما في الشمال، عبر منحنى القرن الذهبي، فتومض الأضواء الساطعة من الربع الترفيهي النابض في بيوغلو. وبالطبع لن تكتمل رحلة نهاية الأسبوع في اسطنبول دون جولة كلاسيكية في المدينة ورحلة إلى البازار الكبير، والذي يضم أكثر من 4000 متجر؛ ما يجعله السوق الأنسب لإختيار الهدايا التذكارية الرائعة.

تشمل الباقة: رحلة العودة على الدرجة الإقتصادية؛ مواصلات العودة إلى المطار؛ الإقامة 3 ليالي في فندق جلال سلطان داخل غرفة مزدوجة (4 نجوم أو ما شابه)؛ جولة كلاسيكية في اسطنبول؛ وجبة الإفطار يوميًا؛ الضرائب والرسوم الإضافية. تبدأ الأسعار من 1,999 درهم إماراتي، والعرض ساري حتى الـ30 من يونيو 2016.

سريلانكا:
سواءً كنت من محبي الحيوانات أو التراث المحلي للبلاد، فهذه الباقة ستكون مناسبة تمامًا لك! هذه الجزيرة الصغيرة التي تقع في خليج البنغال هي المكان الذي يصطدم فيه عالمين مختلفين تمامًا، حيث تضم أكثر الشواطئ المذهلة في العالم، وعلى بعد أربع ساعات فقط بالسيارة من العاصمة؛ ستجد نفسك بين مزارع الشاي الخضراء والمحميات الطبيعية.

تشمل الباقة: رحلة العودة على الدرجة الإقتصادية؛ مواصلات العودة إلى المطار؛ الإقامة ليلتين في فندق أوزو كاندي (3-5 نجوم أو ما شابه)؛ الإقامة ليلة واحدة في فندق أوزو كولومبو (4 نجوم أو ما شابه)؛ وجبة الإفطار يوميًا؛ الضرائب والرسوم الإضافية. تبدأ الأسعار من 2,345 درهم إماراتي، والعرض ساري حتى الـ30 من يونيو 2016.

باريس
باريس هي واحدة من أجمل المدن على وجه الأرض، وهي حقيقة ستتمكن من تقديرها بسهولة من خلال نزهة صغيرة ستكشف لك عن المشاهد المذهلة واحدًا تلو الآخر، بدايةً من برج ايفل إلى حديقة التويلري الملكية والمقاهي الصغيره المنتشرة على الأرصفة. وبعيدًا عن المظاهر الجذابة للمدينة، فالعاصمة الفرنسية تمتلك مجموعة من الثروات الثقافية الغير مسبوقة. وسواءً اخترت استكشاف الجانب التاريخي للمدينة أو عالم الازياء  أو الجانبين البوهيمي والفني لباريس؛ فهنالك شئٌ واحدٌ أكيد: مدينة النور ستفتنك دائمًا!

هذه الباقة تشمل كل شيء من رحلات للإستمتاع بالمناظر الخلابة على نهر السين لاسكتشاف بولانجيريس، إلى مشاهدة سحر باريس من منظور بانورامي مطل على المدينة من الطابق الثاني لبرج ايفل.

تشمل الباقة: رحلة العودة على الدرجة الإقتصادية؛ مواصلات العودة؛ الإقامة 3 ليالي في فندق بافيليون مونتماري داخل غرفة مزدوجة (3 نجوم أو ما شابه)؛ رحلة بحرية في نهر السين لمشاهدة المناظر الخلابة؛ جولة بانورامية ليلية في المدينة؛ الإستمتاع بمشاهدة سحر باريس من منظور بانورامي مطال على المدينة من الطابق الثاني لبرج ايفل. الضرائب والرسوم الإضافية. تبدأ الأسعار من 3,755 درهم إماراتي، والعرض ساري حتى الـ8 من مايو 2016.
 




 

Email