«كارلوتشيوز جي بي آر» يدشِّن حديقته السرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يُعتبر تناول وجبة طعام شهية في الهواء الطلق والاستفادة من موسم الشتاء الألطف جواً الذي تنعم به دولة الإمارات من أروع الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها، لذا احتفل مطعم كارلوتشيوز جي بي آر بتدشين حديقته السرية "سيكريت غاردن".

تختبئ حديقة كارلوتشيوز الساحرة خلف الواجهة الشاطئية، وتزخر بالورود زاهية الألوان ونوافير المياه المتدفقة وأشجار الزيتون التقليدية، موفرة بالتالي واحة شديدة الخِضرة في قلب مدينة دبي حيث يستطيع الأصدقاء والعائلة تمضية أوقات ممتعة معاً.

https://media.albayan.ae/inline-images/2569538.jpg
تشكّل الحديقة القائمة في الهواء الطلق ملاذاً بعيداً عن الأنظار بحيث تتيح للضيوف تناول فطور شهي يشمل ألذّ الأطباق الإيطالية الأكثر طلباً أو احتساء كوب قهوة لا غير في قلب المجمّع الشاطئي النابض بالحياة، وتحديداً في ممشى ذا ووك جي بي آر الشهير في دبي.

وحرصاً على راحة ضيوفه، جهَّز كارلوتشيوز حديقته الساحرة بكنبات مريحة وطاولات طعام من الخيزران ومع سطح زجاجي، بالإضافة إلى إنارة خيالية تزيّن الأشجار. وبفضل هذا الديكور البديع، توفر الحديقة المكان المثالي لأفراد العائلة الذين يبحثون عن تمضية نهار ممتع أو حتى للأزواج الراغبين في تناول عشاء رومانسي على ضوء الشموع.


وتماشياً مع مفهوم الحديقة الخفيّة الجديدة، أطلق المطعم قائمة سلطات تتضمن مجموعة أطباق صحيّة لمتتبعي الحمية الغذائية منخفضة السعرات الحرارية. تتوفر قائمة السلطات حتى آواخر فبراير، لذا، نوصي محبّي السلطات الغنية بالمكوّنات الطازجة، أبرزها سلطة الشمر والبرتقال المشبعة بصلصة الفلفل الحرّيف وعصير الليمون، أو سلطة سمك الإسقمري الحرّيفة مع البصل الأحمر وثمار القبّار والهندباء الحمراء.

ويمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بكل هذه الأطباق في أجواء مريحة توفرها حديقة كارلوتشيوز الخفية. وبالنسبة إلى قائمة الطعام الشهيرة التي يتميّز بها المطعم، فلا تزال متوفرة لكل الضيوف وتتضمن أشهى أطباق المطبخ الإيطالي الأصيل والمُعَدة باستخدام أجود المكونات.

وللأولاد حصة في كارلوتشيوز، إذ يوفر لهم المطعم قائمة طعام خاصة ومجموعة نشاطات ترفيهية متواصلة تتضمن الرسم على الوجه وصفوف تعليم فن الطبخ.
 

Email