«شيبرياني» يطلق خدمة الإبحار والعشاء للاستمتاع بالأجواء الشتوية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق مطعم شيبرياني الإيطالي خدمة "الابحار والعشاء"  ليمنح رواده فرصة الاستمتاع بالأجواء الباردة من جهة وبالمناظر الجميلة والخلابة لجزيرة ياس بأبوظبي من جهة أخرى.

تتضمن الرحلة البحرية  والمتوفرة من الأحد إلى الأربعاء ، مشروبات ومقبلات ووجبة عشاء من 3 أطباق.

https://media.albayan.ae/inline-images/2565788.jpg

تنطلق الرحلة قبل الغروب وتستمر لوقت متأخر من الليل، حيث يحظى رواد المطعم بجولة يستكشفون من خلالها روعة الطبيعة وسحر الجزيرة.

تضم جزيرة ياس معالم فاخرة وفنادق بتصاميم مذهلة وهي إحدى أماكن الترفيه الحديثة في العاصمة.

الزمان: من الأحد إلى الأربعاء
الوقت:  5  عصرًا حتي وقت متاخر
المكان:  "ماي آزور" وشيبرياني جزيرة ياس، جزيرة ياس، أبوظبي
السعر: يبدا من 7.500 درهم اماراتي لمجموعة من 10 افراد. شاملة رحلة بحرية لمدة ساعتين قبل غروب الشمس والمشروبات والمقبلات ووجبة عشاء من 3 اطباق

يتميز مطعم شيبرياني بطرازه الراقي وتصميمه الداخلي المعدّ خصيصاً ليعكس أصول تجربة المطبخ الإيطالي. بالإضافة إلى إطلالته الساحرة على ياس مارينا والتراس الذي يشرف على حلبة أبو ظبي للجائزة الكبرى الفورمولا 1.



وتستعد المؤسسة الإيطالية العريقة، لافتتاح أول فروعها في دبي، في قلب مركز دبي المالي العالمي خلال الربع الأول من 2016. وبعد النجاح المتميز لفروعهم العديدة حول العالم في نيويورك ومونت كارلو وأبوظبي، يعتبر شيبرياني دبي ثاني فروع العلامة التجارية في الشرق الأوسط.

يعود تاريخ شيبرياني لعام 1931، عندما قام جوسيبي شيبرياني بافتتاح موقعه الحديث المطل على أحد القنوات المائية في مدينة البندقية بإيطاليا، وأطلق عليه اسم هاريز. واستمرت العلامة كتجارة عائلية على مدى أربع أجيال اكتسبت خلالها 80 عاما من الخبرة.

إسم شيبرياني يحمل بين طياته التميز والبريق الذي يجذب ملاك الطائرات والمشاهير ومحبي الطعام على حد السواء، حيث يجمع بينهم شئ واحد؛ جميعهم يبحثون عن قضاء وقت ممتع.

Email