بالصور: أفضل المطاعم المطلة على مواقع الاحتفالات برأس السنة

ت + ت - الحجم الطبيعي

في هذه الأيام ينشغل الكثير منا في البحث عن الأماكن المناسبة لقضاء احتفالات رأس السنة الجديدة ومشاهدة الألعاب النارية التي ستزين المدينة بأجوائها الرائعة، وفي هذه القائمة نعرض لكم مجموعة من المطاعم التي توفر جلسات مريحة وإطلالات قريبة من مكان الاحتفال حيث يمكنكم الاستمتاع بوقتكم بعيدا عن زحمة السيارات والأشخاص.

المطاعم العائمة:

تعتبر المطاعم العائمة والمنتشرة بكثرة في خور دبي ومرسى دبي أفضل خيار لقضاء احتفالية رأس السنة ومشاهدة الألعاب النارية ولكن عليكم الحجز مسبقاً والوصول إلى المطعم في ساعة مبكرة لتفادي أي تأخير ناتج عن زحمة الشوارع.

مطعم باتو دبي في الخور من أشهر مطاعم المدينة يطل على منطقة الخور وبردبي ويمكنكم من خلاله الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية.

(مطعم كليوباترا العائم) في خور دبي

مطعم إكسكلوسف كروز العائم في دبي مارينا يقدم بوفيه ذات خمس نجوم وجولة ممتعة حول المرسى.

مطعم أوشنا.


 في موقعه المميّز في منتجع سوق قرية البري، بأبوظبي يتباهى "أوشنا" بتصميمه الأنيق وديكوراته المُتقنة ليُقدّم أجواء مميّزة ترتقي لهذه الأمسية الخاصة.وبينما نمضي نحو منتصف الليل، سيستمتع الضيوف بوجبة خاصة من 5 أطباق، تم تحضيرها خصيصاً لهذه المناسبة
 وتضم تشكيلة من أطباق المأكولات البحرية المميزة واصنافا حصرية من المشروبات


مِنت ليف أوف لندن


نبدأ القائمة بمطعم مِنت ليف أوف لندن الواقع في الطابق الـ15  من أبراج الإمارات والذي يوفر إطلالة رائعة ومميزة على برج خليفة والمنطقة المحيطة به حيث يمكنكم مشاهدة الألعاب النارية للبرج والنافورة الراقصة في أجواء احتفالية راقية بعيدا عن الزحمة الرهيبة التي  يشهدها المكان في ذلك اليوم.
قائمة الطعام في "مينت ليف" عالمية وهندية عصرية، فطعم التوابل مخفف في معظم الوجبات أو وفقاً للطلب.
ويوفر المطعم الذي يشغل طابقا كاملا من أبراج الإمارات عدة جلسات كلاسيكية وعصرية، منها المخصصة لجلسات الشاي وغذاء أو عشاء، كما يوفر جلسة خارجية على الهواء الطلق توفر إطلالة تحبس الأنفاس لمدينة دبي.

أمسية رأس السنة باطلالة مرسى دبي في مطعم زعفران:

يستعد مطعم زعفران الهندي للاحتفال باطلالة خلابة على مرسى دبي حيث يتم تذوق أطباق شهية من المطبخ الهندي مع تشكيلة متنوعة من الكباب والمشاوي الهندية، واصناف لذيذة من المأكولات البحرية. ويعتبر مطعم زعفران دبي مارينا المكان الامثل لتناول الطعام في الهواء الطلق، حيث يتيح لك فرصة لمشاهدة الالعاب النارية التي تنطلق في السماء من جزيرة النخلة عند منتصف الليل.


هاكاسان


إستقبل العام 2015 بأناقة لافتة في هاكاسان بأبراج الإمارات وانعم بتجربة فريدة لتناول نكهات الشرق الأقصى. قبل منتصف الليل، يجتمع ضيوف هاكاسان المطل على برج خليفة، في الترّاس الخارجيّ لكي يستمتعوا بالألعاب الناريّة في مشهد يحبس الأنفاس. تتضمّن قائمة الطعام المميزة مأكولات في منتهى الشهيّة مخصّصة لهذه المناسبة، مثل طبق الشيف الصينيّ المميّز من الديم سام، وفطائر ثمار البحر المطهوّة ببطء والمقليّة مع مرق القاروص، والكركند الحرّيف، لتنهي الوجبة اللذيذة بقطعة حلوى شهية بنكهة القهوة تقدّم مع موس المسكربون، والكراميل المملّح والبوظة بنكهة القهوة.
 
يضم المطعم فريعين في دبي بأبراج الإمارات وأبوظبي بقصر الامارات.

مطعم "بنتلي بيسترو"


يقع في الغاليريا مول وهو من أفضل الخيارات لقضاء سهرة رأس السنة العائلية أو الرومنسية. يضم المطعم عدة جلسات داخلية وخارجية تطل على مياه جزيرة الماريه والمعالم الرئيسية في أبوظبي. يقدم المطعم عدة نكهات أوروبية وعالمية المقدمة بطريقة مميزة، ويوفر خدمات راقية للزبائن ليشعروا بالراحة والهدوء.

ذا ميت كو  بفرعيه بدبي وأبوظبي


يقع فرع ذا ميت كو بدبي في سوق البحار، المطل على برج خليفة حيث يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة أكبر ألعاب نارية لرأس السنة على إيقاعات النافورة الراقصة. حرص "ذا ميت كو" على تقديم مطعمه بشكل رائع تماشياً مع مكانته العالمية. ويتميز بديكور فخم مع تجهيزات الإضاءة، بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون قضاء رأس السنة في أبوظبي، يوفر فرع مطعم ذا ميت كو الواقع في قرية البري إطلالة رائعة على مسجد الشيخ زايد وجسر المقطع. للمطعم جلسات داخلية وخارجية تقع على بعد خطوة من المياه المتلألئة. وتتضمن قائمة العشاء أفضل أطباق الستيك في الإمارات.

كارلوتشيوز


يحتفل مطعم كارلوتشيوز بموسم الأعياد على الأسلوب الإيطالي الأصيل، حيث قام بابتكار قائمة طعام شهية وتوفير أجواء عائلية ممتعة. يضم المطعم في مختلف فروعه بدبي وأبوظبي متجرا صغيرا يبيع فيه منتجات إيطالية وصلصات تدخل في تحضير وجباته، كما خصص سلل من الهدايا الخاصة بموسم الاحتفالات تحتوي على وفرة من أشهر منتجات كارلوتشيوز.
يقع فرع المطعم بدبي في دبي مول حيث يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الاحتفالات الكبيرة التي ستقام في قلب الحدث "برج خليفة والنافورة الراقصة". أما بالنسبة للمتزاجدين في أبوظبي فيمكنهم زيارة فرع المطعم في ياس مول بالقرب من فيراري دبي حيث ستقام العديد من الاحتفالات لاستقبال السنة الجديدة.

 

مطاعم أخرى...

وإذا رغبت في الاحتفال في الداخل بعيداً عن صخب المدينة، يمكنك اختيار مطعم «ترايبس» في مول الإمارات، والذي يقدم المذاق الإفريقي في جو من الاحتفالات على إيقاعات الطبل، ليأخذك في رحلة إلى أدغال إفريقيا. إذ يتميز المطعم "ترايبس" وتعني "القبائل" بديكور افريقي فريد من نوعه، تتعرف من خلاله على ثقافات وعادات الشعوب الافريقية، ويجعلك تعيش تجربة في أدغال افريقيا ولو لبضع ساعات. عند دخولك يستقبلك "أهل القبيلة" على كراسي من جلود مغطاة بصوف الحيوانات وطاولات خشبية واسعة مزينة بأدوات موسيقية إفريقية، كما زينت الجدران بصور ورسومات تحكي ثقافة الشعوب الافريقية وعاداتها.

Email