افتتاح مطعم ومسرح الموسيقى "MUZE" في دبي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تفتتح مجموعة كريستاليوم غد، المطعم الأنيق والمسرح الموسيقي "MUZE" بسوق البحار في "داون تاون دبي".

يعتبر المطعم والمسرح إضافة نوعية للحياة السياحية والفنية التي تشتهر بها المدينة، فهما يجمعان في أروقتهما أصواتاً لاتينية وعالمية وعربية منتقاة.

يتمتع المكان بميزات عدة، تتمحور حول موسيقاه الحية التي تطلق لها العنان الفرقة الموسيقية الكوبية "SON DE VERDAD"، والتي يعني اسمها "صوت الحقيقة- المعلنة للعالم"، حيث "لا يوجد أصدق من الحقيقة القادمة عبر الموسيقى لتخترق الروح". من هنا، وعد كل من المغنيين اللبنانيين "كاي فيغالي" و"هادي ضو" جمهورهما الكريم بأمسيات لا تُنسى.

وفي هذه المناسبة، قال مازن الزين، الرئيس التنفيذي لـ Crystal Group: "من خلال مراقبتنا الدائمة لأسلوب الحياة الراقي في المنطقة بشكل عام والإمارات على وجه الخصوص، وحرصنا على تلبية رغبات وتطلعات المجتمعات المختلفة، وجدنا شغف بعض الدول واهتمام شعوبها بالموسيقى الفنية الحية وقلة الأماكن التي تتوفر فيها". وأضاف أن "دبي مدينة الفن والثقافة والأدب، ونتوقع تحقيق أهدافنا في منح ضيوفنا فرصة الاستمتاع بالطعام الجيد والموسيقى الرائعة".

ومن الجدير بالذكر أن ميوز "MUZE" قد أضاف الفن الكوبي إلى مزيج فريد من الأصوات ونوتات الموسيقى المتنوعة، حيث هي انعكاس للثقافة الكوبية الأصيلة التي تمتزج فيها الحداثة مع الأصالة والعراقة. أما فيما يتعلق بالتصميم الداخلي، فهو عبارة عن مسرح تم تصميمه لتكون الأضواء فيه مرآة لأزمنة متعاقبة، واستُخدمت على خشبته الأساليب الفنية الحديثة التي تجلت فيها الألوان المذهلة والأقمشة المتنوعة، والأهم مما تقدم، الموسيقى التي أضفت المزيد من الجمال والأناقة على منظومة "MUZE".


الموقع: سوق البحار، داون تاون برج دبي
أوقات العمل: الثلاثاء والخميس والجمعة من الساعة 8 مساء وحتى الـ3 صباحاً
 

Email