لأول مرة في القرية العالمية والشرق الأوسط

بيت الأشباح ثلاثي الأبعاد تجربة فريدة للكبار والصغار

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه لأول مرة في دبي والشرق الأوسط "بيت الأشباح ثلاثي الأبعاد".
https://media.albayan.ae/inline-images/2054326.jpgو تأتي هذه التجربة المليئة بالإبهار البصري والحسي لتقدم لمحبي المغامرة تجربة فريدة مليئة بالتشويق والمرح والرعب، حيث يشعر زورا بيت الأشباح وكأنهم في حلم مرعب مليء بالألوان المبهرة والمفاجآت   من أول الرحلة وحتى نهايتها. ويعتبر بيت الأشباح أحدث الإبتكارات التي تقدمها القرية العالمية لزوارها حتى نهاية الموسم الثامن عشر.
https://media.albayan.ae/inline-images/2054325.jpgو تتميز تجربة بيت الأشباح ثلاثي الأبعاد الجديدة في القرية العالمية، بأنها تجربة تعتمد بشكل كبير على مزيج بين الحواس والخيال ، ويرتدي الزوار نظارات ثلاثية الأبعاد قبل الدخول لتمنح الزوار التأثير المطلوب على ألوان وأبعاد البيت من الداخل، إلى جانب المؤثرات الصوتية وقوه الرياح المستخدمه داخل بيت الأشباح والتي تضيف المزيد من الإثارة خلال الرحلة، ويتوفر داخل البيت شبابيك ومنحنيات تجعل الخروج منه أكثر مغامرة. وتعتبر تجربه بيت الأشباح ثلاثي الأبعاد تجربة فريدة ومميزه لكل محبي المغامرة والتشويق. ويبذل فريق عمل بيت الأشباح في القرية العالمية مجهوداً كبيراً خلال رحلة الزوار بداخلة ليقدموا تجربة أكثر تميزاً ومرحاً.
https://media.albayan.ae/inline-images/2054324.jpgتبذل القرية العالمية قصارى جهودها كل موسم لتقدم لزوارها  كل ما هو مميز وجديد في مجال الترفيهية، كما تهتم بتقديم المتنوع في انشطتها وفعالياتها لتناسب مختلف أذواق الزوار وتقدم لهم زيارة متميزة في كل مرة يزورون فيها القرية العالمية.   

 

Email