بمشاركة بوب ذا بلدر وشخصيات فريج

مهرجان الأطفال "كيدز فيست" ينطلق الجمعة

تنطلق بعد غد الجمعة 8 مارس 2013 فعاليات مهرجان الأطفال "كيدز فيست" الحدث الترفيهي المخصص للأطفال والعائلات الذي ينظم بدعم من جدول فعاليات دبي، الجدول الرسمي والموحد للفعاليات التي تحتضنها إمارة دبي على مدار العام، وذلك في فيستفال بارك في دبي فيستفال سيتي ويستمر لغاية يوم السبت 9 مارس.

ويضم المهرجان الذي يعد من أبرز الفعاليات المدرجة على جدول فعاليات دبي الذي تديره مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، منطقتين الأولى يقدم فيها مجموعة من الشخصيات الكرتونية التي لطالما أحبها الأطفال مثل بوب ذا بلدر وأنجيلينا باليرينا وبينجو وشخصيات فريج والعديد غيرهم عروضاً موسيقية وراقصة يتفاعلون فيها مع الأطفال في أجواء احتفالية مميزة.

أما المنطقة الأخرى من المهرجان فستكون مخصصة للألعاب الترفيهية التي تتنوع بين الألعاب المطاطية وألعاب المهارة وركن الحرف والمهن اليدوية والكثير غيرها من الأنشطة التي يكتسب فيها الأطفال مهارات جديدة ويتعلمون منها أشياء مفيدة.

وبالإضافة إلى الكم الكبير من الفعاليات والأنشطة المخصصة للأطفال، سيقدم المهرجان على مدى يومين ثلاثة فعاليات رئيسية لضمان تقديم فرصة مميزة لكافة العائلات لقضاء إجازة نهاية أسبوع رائعة تجمع بين الفائدة والتسلية والأجواء الإحتفالية.

وتتضمن هذه الفعاليات "مواهب مهرجان الأطفال" وهي فعالية ترمي إلى اكتشاف مواهب جديدة للأطفال على المسرح حيث سيتم اختيار المواهب الأفضل والأكثر تميزاً من بين المتسابقين، ومسابقة اختيار "شخصية مهرجان الأطفال" حيث سيتم اختيار أفضل طلة من بين المتبارين الأطفال ليلقب بشخصية مهرجان الأطفال وتظهر صورته في الحملة الإعلانية للحدث خلال العام المقبل، أما الفعالية الرئيسية الثالثة فستكون محاولة لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال بناء أطول برج مصنوع من المكعبات. 

ويمكن الحصول على تذاكر الدخول إلى مهرجان الأطفال من موقع الفعالية نفسها في دبي فيستفال سيتي أو عبر مجموعة من المواقع الإلكترونية. وتتنوع أسعار التذاكر بين 50 درهماً و250 درهماً.

وتفتح الأبواب لإستقبال الزوار من الثانية عشرة ظهراً لغاية منتصف الليل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات