سوبرماركت تتبنى بطاريق حديقة حيوانات تعاني من أزمة كورونا

بعد إطلاق حملة تبرعات على وسائل التواصل الاجتماعي، تلقت حديقة حيوانات تشستر، أحد أكبر حدائق الحيوانات وأكثرها زيارة في بريطانيا، دعماً من إحدى محلات السوبرماركت في البلاد، التي تعهدت بتبني طيور البطريق في الحديقة.

ووفقا لمجلة "ماي مودرن مت"، أخذت سلسلة "أيسلند فوود" على عاتقها الاهتمام بطيور البطاريق من نوع "همبولت"، وكانت تلك المبادرة من السوبرماركت مناسبة تماماً، نظراً لان تلك السلسلة متخصصة في الأطعمة المجمدة.

وفي تعليق على ذلك، قال المدير المسؤول في شركة "أيسلند فوود"، ريتشارد والكر: "شعرنا بالحزن عندما سمعنا عن كفاح حديقة حيوانات تشستر، فهي في قلب المجتمع المحلي والمفضلة المحبوبة للعائلة، وانا أتذكر زيارتي للحديقة كطفل كما يجب اولادي الذهاب هناك".

كانت الدفعة الأخيرة من بطاريق حديقة حيوانات تشستر قد سميت على أسماء مستشفيات الخدمات الوطنية الصحية في بريطانيا تكريماً لعمال الصحة.

ووفقاً للمصادر نفسها، لا تتلقى حديقة حيوانات تشستر تمويلاً حكومياً، وتعتمد بشكل كبير على مبيعات التذاكر بنسبة 97% من مداخيلها. وقد مورست ضغوط من أجل إعادة فتحها في 15 يونيو أخيرا مع ممارسة قواعد التباعد الجسدي، حيث يمكن للناس التمتع بأكثر من 500 نوع في الحديقة.

وسيطلب من الزوار حجز زياراتهم على الانترنت، لأنها الطريقة الوحيدة لتعقب أعدادهم.

 

كلمات دالة:
  • سوبرماركت،
  • بطاريق،
  • حديقة حيوانات،
  • فيروس كورونا
طباعة Email
تعليقات

تعليقات