كورونا يصيب كريستوفر هيفجو بطل صراع العروش

أصبح بطل مسلسل "صراع العروش" Kristofer Hivju آخر المشاهير الذين كشفوا عن إصابتهم بفيروس كورونا.

وأعلن كريستوفر الذي لعب دور Tormund  Giantsbane في مسلسل Game of Thrones ، عن تشخيصه بإصابته بالكورونا من خلال صورة جمعته بزوجته نشرها على  إنستغرام.

وكتب رسالة بدأها بتحية من النرويج، وكتب بما معناه: "لقد خضعت لاختبار لفيروس كورونا وتبين أنه إيجابي. أنا وعائلتي نعزل أنفسنا في المنزل ومهما استغرق الوقت وتابع رسالته: "نحن بصحة جيدة، شعرت فقط بعوارض البرد الخفيفة، وهناك أشخاص يمكن تشخيص هذا الفيروس أن يشكل خطراً على حياتهم ويكون مدمراً.

لذلك أحثكم جميعاً على غسل أيديكم بشكل منتظم، أن تبقوا مسافة 1.5 متراً عن الآخرين، احجروا أنفسكم، افعلوا أي شيء يمكن أن يحد من انتشار هذا الفيروس".

وأكد كريستوفر أنه معاً نستطيع ان نحارب الفيروس ونتجنب أزمة المستشفيات. وأضاف: "أرجو الاعتناء ببعضكم البعض، ابقوا على مسافة مع الاخرين، وابقوا بصحة جيدة.

وطلب من متابعيه أن يقوموا بزيارة الموقع الإلكتروني لمركز السيطرة على الأمراض في بلدانهم، وأن يتبعوا إرشادات الأمان والحماية وليس فقط من أجل أنفسهم، بل لمجتمعكم وخاصةً لأولئك المعرضين للخطر  مثل كبار السن أو لأولئك الذين يعانون من أمراض أخرى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Greetings from Norway! Sorry to say that I, today, have tested positive for COVID19, Corona virus. My familiy and I are self-isolating at home for as long as it takes. We are in good health - I only have mild symptoms of a cold. There are people at higher risk for who this virus might be a devastating diagnosis, so I urge all of you to be extremely careful; wash your hands, keep 1,5 meters distance from others, go in quarantine; just do everything you can to stop the virus from spreading. Together we can fight this virus and avert a crisis at our hospitals. Please take care of each other, keep your distance, and stay healthy! Please visit your country's Center for Disease Control's website, and follow the regulations for staying safe and protecting not just yourselves, but our entire community, and especially those at risk like the elderly and people with pre-existing conditions. @grymolvaerhivju #fightcorona #solidarity #takecare #folkehelseinstituttet Thanks to @panoramaagency

A post shared by Kristofer Hivju (@khivju) on

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات