عبدالمجيد عبدالله يعتذر ويعود إلى «تويتر»

يبدو أن حملة المساندة التي حظي بها الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله، قد آتت أكلها، لتعيده إلى «سكة» تويتر، حيث عاد إلى التغريد مجدداً، بعد حذفه حسابه عن الموقع.


عودة عبد المجيد عبد الله، جاءت مصحوبة بسلسلة تغريدات، عبر فيها عن اعتذاره لما بدر منه من أخطاء، موجها في الوقت نفسه، الشكر إلى كل من ساندوه، ووقفوا إلى جانبه، في حملة «التنمر» التي تعرض لها.
«أعترف.. أخطأت في الرد، وأخطأت أكثر على من لا يستحق الرد.. واستغفر الله العظيم»، على متن هذه التغريدة، عاد عبدالمجيد عبدالله، إلى جمهوره في تويتر، موجهاً في تغريدة أخرى شكره إلى كل من سانده، حيث قال: «أنا لا أدعي الكمال، ولست أفضل واحد، وإنما أنا واحد من البشر يحزن ويسعد، يزعل ويفرح يخطئ ويصيب.. فأرجو أن تتقبلوني كما أنا»، وتابع في تغريدة ثالثة: «أقدر وقفة من أحبني وتألم معي، فصدقاً أنتم من تبعثون السعادة والحب والصفاء في هذا الكون، لأن الحياة هي بالاحترام والحب وهذا ما لمسته منكم فلا أقول إلا دمتم لي سعادة وحباً». ‏


مغادرة عبدالمجيد عبدالله لحسابه في تويتر كانت قد أثارت زوبعة جدل في أروقة تويتر، ليحظى الفنان السعودي بمساندة قوية من زملائه النجوم وعلى رأسهم الفنانة الإماراتية أحلام، والتي غردت بالقول: «حبيب القلب قلب القلب سميتك عبدالمجيد عبدالله أنت على راس قمة يا بوعبدالله»، وعلى ذات الخط سارت الفنانة أصالة، التي غردت بدورها بالقول: «أمير الخلق والموهبة والثقافة المُغلّفة بالبساطة والطّيب، ياعبد المجيد الغالي الحبيب، كيف لإنسان برفعتك أنّ يتأثّر بكلام لا يمتّ للبشر بصلة». وتابعت: «عليك أنّ تحزن على أمثال هؤلاء، لأنّهم يقتاتون منّ أذيّة الكبار، أرجوك عُدّ كيّ لا ينتصر السوء، مجيدنا لا تحزن».


أما مواطنه الفنان راشد الماجد فقد نشر على حسابه أغنية، أهداها إلى عبد المجيد عبد الله، يقول في مطلعها «غبت يوم وعذرناك.. وبولهنا انتظرناك.. يالله ارجع كفاية.. بصراحه افتقدناك»، الأغنية بدت أشبه بمحاورة بين النجمين، يردان فيها على بعضهما البعض.


وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، أول من دعا عبد المجيد عبد الله إلى الترفع عما حدث، والعودة إلى تويتر، وذلك من خلال تغريدة أطلقها على حسابه في تويتر، خاطب فيها عبد المجيد عبدالله بقوله: (يا حبيبي يابوعبدالله لا تهتم وأنا أخوك بالأسماء المستعارة ومن وراى الشبك... للأسف في ناس ما تخجل.. القافلة تسير).
يذكر أن عبد المجيد عبد الله كان قد فاجأ الجميع، أول من أمس، بإغلاقه حسابه في تويتر، إثر مشاهدة كلامية مع أحد متابعيه.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات