العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الإمارات تشارك في اجتماع «الكتّاب العرب»

    يشارك اتحاد كتاب وأدباء الإمارات، في اجتماع مجلس الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، الذي سيعقد في العاصمة المصرية القاهرة من 23 إلى 25 يناير الجاري، على مستوى رؤساء اتحادات وروابط وأسر وجمعيات ومجالس الأدباء والكتاب العرب.

    وتترأس وفد دولة الإمارات الأديبة الهنوف محمد رئيس مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات، لمناقشة جدول أعمال المجلس العام الذي يتضمن عدداً من الملفات المالية والإدارية الحالية، واستعراض سياسات الاتحاد العام القادمة والنظر في سياسته في ظل الظروف القائمة.

    وقالت الشاعرة الهنوف محمد: إن الدور الهام الذي يضطلع به الاتحاد في توثيق العلاقات مع الاتحادات العربية والكتّاب والأدباء العرب، ينبع من رسالة الإمارات السامية في ترسيخ قيم الثقافة الوطنية، والاطلاع الدائم على كافة التطورات التي تحدث على الساحة الثقافية والأدبية في الوطن العربي.

    وأوضحت الهنوف أن اجتماع مجلس الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب سيستكمل التصور العام للائحة الاتحاد العام التنفيذية وما يرتبط باختصاصات أعمال النواب والأمناء المساعدين في الاتحاد، لافتة لمشاركة رؤساء الاتحادات وروابط وأسر وجمعيات ومجالس الأدباء والكتاب العرب في فعاليات بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وذلك على هامش انعقاد المؤتمر.

    طباعة Email