لائحة بأسوأ أسماء مواليد 2019

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدر موقع «بارنتس.كوم» الإلكتروني المعني بالأبوة، لائحة بالأسماء الأسوأ التي حملها الأطفال هذا العام، وأعربوا عن الآراء التي جعلتهم يعتقدون أن خيارات الآباء لم تكن موفقة في هذا الإطار. 

حين يتعلق الأمر باختيار أسماء المواليد، فإن البعض قد يحبه فوراً أو يكرهه فوراً كذلك. وشرح الموقع الأسباب وراء اختياره أبشع عشرة أسماء فتيات وفتية، وقال: «على الرغم من أن الأسماء قد لا تكون لطيفة أو أنيقة لكنها حتماً فريدة من نوعها».

وأضاف الموقع أنه لا بدّ للأهل عند اختيار اسم مولود جديد من التريث قليلاً إذ إن الأسماء «قد تحمل معنى سلبياً أكثر منه إيجابياً كما يعتقدون». وفي السياق أبدى فريق اختيار أسوأ الأسماء تردداً حيال اسم «خاليسي» المستوحى من سلسلة «صراع العروش» باعتبار أن الشخصية كانت سيئة.

ونصح الموقع كذلك الأهالي بتفادي الأسماء ذات التهجئة الصعبة مثل «بلايكيلي» و«كزيافييه». وفيما يتعلق بأسماء الصبيان، فسارع الفريق إلى التذكير بأن اسم مانسون قد يرتبط على الدوام باسم عائلة القاتل المتسلسل الشهير. 

وتضمنت لائحة أسماء البنات الأسوأ في المراتب العشر الأول كلاً من: شاي، ماتيل، سينسيير، شاردونيه، خاليسي، ستارليت، بلايكيلي، آني، فيغاس، وبانسي. 

أما أسوأ عشرة أسماء يمكن أن تطلق على صبي، فهي، بحسب الموقع: كينغميسيا، يوغو، كاب، آكسيس، مانسون، بينشيز، كزيافييه، كليتوس، داينجير، وستايليز.

Email