فجر السعيد تنشر صورة مؤثرة برفقة أحلام


نشرت فجر السعيد الإعلامية الكويتية صورة مؤثرة عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" التُقطت لها وهي في الغيبوبة، برفقة الفنانة الشهيرة أحلام.

والتقطت الصورة لفجر السعيد وأحلام، لحظة نقلها بطائرة الإخلاء الطبي إلى باريس لإجراء عملية جراحية.

وقالت فجر السعيد: "في لحظة غيبوبة لا أعلم ما يدور حولي وفي طائرة الإخلاء الطبي في طريقنا الى باريس لنبدأ مرحلة العلاج كانت يد أحلام تحن علي حنان الأخت والصديقة الحبيبة لتطمئني بأنني سأعود كما كنت..شكراً".

و الفنانة "أحلام" كانت من أكبر الداعمين لها خلال فترة مرضها وكانت تشارك صوراً وأدعية دينية وتطلب من جمهورها الدعاء لصديقتها فجر."

وكانت فجر السعيد دخلت المستشفى من أجل الخضوع لعملية تكميم  المعدة وتحويل مسار، لتتسبب لها العملية بنزيف حاد وتوقف مفاجئ في أعضائها الحيوية.

 لتنقل بعدها مباشرة إلى مستشفى آخر، إلا ان الأمر أصبح أكثر تعقيدًا بعد إصابتها  بجرثومة مما استدعى نقلها إلى العاصمة الفرنسية باريس.

حاول الطبيب الذي أجرى عملية التكميم إقناع الأطباء بأن ما هو موجود في الأمعاء مجرد دمل بسيط ويزال بالإبرة، إلا أنهم رفضوا ما قاله وقاموا بفحوصات ليصدموا بأن هنالك "غرغرينا"  في الأمعاء وأن  لونها تحول إلى بني غامق، ليقرر الدكتور إجراء عملية على مسؤوليته من أجل إنقاذ حياتها، إذ بعد إنتهاء العملية الأولى بقيت في العناية لمدة طويلة  غير قادرة على الحركة.

وخضعت مؤخرًا إلى جراحة كبيرة استمرت لأكثر من 8 ساعات، لتعود بعدها إلى العناية المركزة مرة أخرى وتبدأ رحلتها مع العلاج الطبيعي بـ 40 درساً بعد الشلل الذي أصابها حتى تمكنت من الحركة مجدداً.

الإعلامية الكويتية أكدت أنها بخير الآن وأنها سوف تعود لنشاطها قريباً، وشكرت الكادر الطبي الفرنسي على اهتمامه بها ووجهت شكر خاص لدكتور سوري مقيم في فرنسا.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات