طموح

مسابقة في دبي تتيح فرصة الفوز برحلة إلى مركز الفضاء بفلوريدا

خلال إطلاق الحملة في هايبر ماركت مول الإمارات - البيان

لا حدود لفضاءات الطموح والنجاح. ذاك درس تلهمنا إياه دولة الإمارات في جميع مبادراتها، وعبر ما تحتضنه من مشروعات وفعاليات وجهات ومؤسسات متخصصة بالإبداع والنجاح والتميز، وهو ما عكست جانباً منه مسابقة نظمت أخيراً في دبي، في مول الإمارات، للفوز برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى مركز الفضاء في فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية، حيث نظمت حملة «طموحات قوية للأسنان القوية» في دبي، والتي تمنح المشتركين تلك الفرصة بإطلاق المسابقة التفاعلية بالتزامن مع مرور 50 عاماً على هبوط أول إنسان على سطح القمر، وقد تم تصميم المسابقة التفاعلية لتعزيز إبداعات الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و15 عاماً.

ولا يأتي اختيار عام 2019 بالصدفة، حيث تم اعتماده بالتزامن مع الحدث الرائد الذي شهدته دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توجه أول رائد فضاء في الإمارات إلى المحطة الدولية خارج الأرض، وتمثل هذه المسابقة، التي نظمتها «دابر هربل»، دافعاً استثنائياً للشباب في المنطقة للتعرف إلى مواضيع مثل الفضاء وعلم الفلك. وتعتبر مبادرة «طموحات قوية للأسنان القوية»، كمساهمة لتحقيق أحلام الشباب بالوصول إلى الفضاء.

 

وتعليقاً على المبادرة قال روهيت جايسوال مدير العمليات في «دابر انترشايونال»: أطلقنا حملة «طموحات قوية للأسنان القوية» للاحتفاء باهتمام الإنسان لاستكشاف الفضاء، والذي يصادف مرور 50 عاماً على هبوط الإنسان على سطح القمر بالتزامن مع الحدث الفضائي الرائد الذي شهدته الإمارات العربية المتحدة، ونظرًا لأن الفضاء يمثل الانطلاق إلى عالم غير محدود يجسد طموح البشرية على مر العصور، تعد الحملة بمثابة التزام من قبل الشركة لتقريب الشباب من أحلامهم المتعلقة بالوصول إلى الفضاء وتحقيق طموحاتهم.
وأضاف جايسوال أن الشركة قد وفرت منطقة خاصة في هايبر ماركت مول الإمارات وديرة سيتي سنتر لمنح الفرصة للشباب للاشتراك في المسابقة وتجربة فعالياتها بإنشاء نموذج لمركبة فضائية توفر لمحة عن رواد الفضاء.


ومن جهته قال ذراف شارما رئيس قسم العناية بالفم في «دابر انترناشيونال: على الإنسان أن يحافظ على أسنان قوية بالتزامن مع طموح قوي أيضاً. نحن نعتقد أن القوة الداخلية هي ما يدفع الناس لتحقيق طموحهم، ومن المعلوم بأن الأسنان تلعب دوراً هاماً في الحفاظ على الصحة الجسدية للإنسان. ويعتبر معجون الأسنان الطبيعي والأعشاب من»دابر" نموذجاً رائداً في المنطقة، فهو خالٍ من الفلورايد ويحتوي على مكونات طبيعية مثل القرنفل والليمون والريحان للمساعدة في مكافحة البلاك ومنع تسوس الأسنان، للثة صحية وأسنان قوية.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات