«ماشا والدب» يحطم الرقم القياسي لمشاهدات «يوتيوب»

أصبحت حلقة «ماشا والعصيدة»، من مسلسل الكارتون الروسي «ماشا والدب»، الحلقة الوحيدة للرسوم المتحركة، التي تجني أكثر من 4 مليارات مشاهدة على «يوتيوب».

أعلنت عن ذلك شركة «أنيموكورد» المالكة لحقوق إنتاج وعرض المسلسل.

وجاء في بيان أصدرته الشركة، أن المسلسل الكارتوني «ماشا والدب»، الذي يتمتع بشعبية فائقة في العالم أجمع، بدءاً من أوروبا وأمريكا اللاتينية وانتهاء بآسيا والعالم العربي، لا يزال يحطم أرقاماً قياسية، وقد دخل تصنيف أكثر 10 فيديوهات مشاهدة على «يوتيوب».

وأشار البيان إلى أن حلقات أخرى من مسلسل «ماشا والدب» تحظى أيضاً بنجاح على الإنترنت، حيث حصلت حلقة «شهية طيبة» على 1.3 مليار مشاهدة، وحلقة «الغسيل الكبير» على 1.1 مليار مشاهدة.

يذكر أن موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية سجلت في يناير عام 2019 إنجازات شركة «أنيموكورد» في تطوير ماركة الرسوم المتحركة «ماشا والدب»، حيث أصبحت حلقتها «ماشا والعصيدة» أكثر مسلسل كارتوني مشاهدة على «يوتيوب».

عروض

و«ماشا والدب» مسلسل رسوم متحركة روسي، بدأ عرضه في يناير 2009 في روسيا وعلى «سبيستون» في أبريل عام 2015، وكذلك على قناة «سبيستون» في يوتيوب.

ويعتبر هذا المسلسل من أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة، حيث حقق 320 مليون مشاهدة حول العالم، كما خدمة «نيتفليكس» بدأت في عرضه. ويتحدث المسلسل عن بنت صغيرة تدعى «ماشا» تعيش مع دب تدعوه «السيد الدب»، ويعيشان معاً مواقف مختلفة، ويشاركهم أحياناً السيد «أرنوب»، ويتألف المسلسل من 52 حلقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات