فيلم

«نادي الرجال السري» يتصدر موسم منتصف العام

شهدت أفلام موسم منتصف العام الدراسي التي ما زالت معروضة بالسينمات المصرية، رغم انتهاء الموسم، إقبالاً كبيراً من الجمهور، حيث تنوعت تيمات الأعمال المعروضة بين الكوميديا والأكشن والتشويق.

وتصدر قائمة الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة، وإقبالاً من الجمهور، خلال موسم منتصف العام، فيلم «نادي الرجال السري»، وهو فيلم كوميدي من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي، من بطولة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني وغادة عادل، حيث دارت أحدث الفيلم حول «أدهم» طبيب الأسنان الذي يتعرض للمراقبة الدائمة من زوجته، لغيرتها الشديدة عليه، لكن الزوج له حياة أخرى لا تعرف الزوجة عنها شيئاً، إذ يؤسس نادياً يسميه «نادي الرجال السري»، لتسهيل خيانة الأزواج لزوجاتهم، ويتطور الأمر سريعاً، بعد أن يتم اكتشاف أمره.

وبحسب رأي النقاد، كان تفوق فيلم «نادي الرجال السري»، نظراً لاحتوائه على توليفة كان يبحث عنها الجمهور، من خلال مضمون اجتماعي جيد، وصورة جذابة، وبطل كوميديا يمنحهم الابتسامة.

وحصد «فيلم 122»، المركز الثاني في قائمة الإقبال الجماهيري والإيرادات، حيث دارت أحداثه حول شاب وفتاة تلقيهما الظروف نحو مستشفى للحوادث والطوارئ، وهناك يجدا أنفسهما في مواجهة مع عصابة لسرقة الأعضاء البشرية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات