دبي تحتفي بـ«الأسبوع الذهبي» للصين

احتلفت وجهات رائدة في دبي أمس، باليوم الوطني للصين من خلال تقديم مجموعة متنوعة من العروض في كل من «سيتي ووك»، و«ذا بييتش»، و«بوكس بارك»، و«ذا أوتليت فيلدج»، و«السيف»، و«لا مير».

يأتي ذلك تزامناً مع الاحتفالات بأسبوع السينما الصينية (الأسبوع الذهبي) الذي انطلق مساء أمس، ويستمر حتى الـ7 من أكتوبر الجاري، وتزينت الوجهات بالفوانيس الصينية، وقدمت بطاقات خاصة توفر للمواطنين الصينيين فرصة للاستفادة من مجموعة من العروض، حيث يحصل حاملو البطاقات على أكثر من 120 من الخصومات والعروض على ماركات الأزياء والجمال واللياقة والطعام والترفيه. وتتوافر البطاقات من خلال منظمي الرحلات السياحية والفنادق المشاركة، وفي مراكز الاستعلامات في الوجهات الست، ويمكن استخدامها حتى نهاية أبريل 2019.

أنشطة

ويستضيف «السيف»، الوجهة المطلة على خور دبي من مراس، بهذه المناسبة، أنشطة فنية تتضمن عروضاً للرقص وفرقة فنية صينية يومي الخميس 4 أكتوبر الجاري، والجمعة 5 أكتوبر، بدءاً من الساعة 4 مساءً.

وتقدم «ذا أوتليت فيلدج» مجموعة من الصفقات على علامات تجارية راقية، كما يمكن للزوار التوجه إلى «سيتي ووك» في قلب دبي، للاستفادة من الخصومات الرائعة في متاجره.

كما يمكن للضيوف التمتع بتناول وجباتهم الشهية المفضلة في أجواء هادئة على الواجهة البحرية في «لا مير»، والاستفادة من العروض الجذابة عبر منافذ بيع الأطعمة والمشروبات، أو يمكنهم اختيار المكان المفضل لديهم على خور دبي في «السيف»، والاستفادة من العروض المختلفة في المطاعم.الجمال واللياقة

وللسيدات نصيبهن، حيث يمكنهن الاستفادة من خصم بقيمة 25% على جلسة «سبا» فاخرة في في «بوكس بارك». فيما سيحصل عشاق اللياقة البدنية، على جلسات للياقة البدنية على شاطئ البحر في «ذا بييتش» لمدة 3 أيام بسعر يوم واحد فقط.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات