دينكليدج أحسن ممثل مساعد ضمن جوائز «إيمي»

صورة

فاز الممثل الأميركي القزم، بيتر دينكليدج، بجائزة أحسن ممثل مساعد في مسلسل درامي عن دوره في مسلسل «لعبة العروش»، ضمن جوائز «إيمي برايم تايم» العالمية الشهيرة للأعمال التلفزيونية لعام 2018، وذلك في الحفل الذي أقيم أمس بمدينة لوس أنجليس الأميركية.

وبحسب مجلة «فارايتي» الأسبوعية الأميركية، التي نشرت أمس القائمة الكاملة للفائزين بجوائز «إيمي 2018»، فاز مسلسل «لعبة العروش» أيضاً بجائزة أحسن مسلسل درامي، بينما فاز مسلسل «السيدة مايزل المدهشة» بجائزة أحسن مسلسل كوميدي.

وفاز النجم ماثيو ريس بجائزة أحسن ممثل في مسلسل درامي عن دوره في مسلسل «الأميركيون»، وفازت النجمة كلير فوي بجائزة أحسن ممثلة في مسلسل درامي عن دورها مسلسل «التاج».

وفاز النجم بيل هادر بجائزة أحسن ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في مسلسل «باري»، والنجمة راشيل بروسنان بجائزة أحسن ممثلة في مسلسل كوميدي عن دورها مسلسل «السيدة مايزل المدهشة».

وفاز المخرج ستيفن دالدري بجائزة أحسن إخراج لمسلسل درامي، عن مسلسل «التاج». وفازت المخرجة أمي شيرمان-بالادينو، بجائزة أحسن إخراج لمسلسل كوميدي، عن مسلسل «السيدة مايزل المدهشة».

يُذكَر أن حفل أمس كان الإصدار الـ70 لجوائز «إيمي برايم تايم»، والتي تُعدُ أهم جوائز على مستوى العالم تُمنَح للأعمال التلفزيونية، وهي توازي في أهميتها جوائز «أكاديمي أواردز»، والمعروفة بجوائز «أوسكار» للأعمال السينمائية؛ وجوائز «جرامي» للأعمال الموسيقية.

تعليقات

تعليقات