421 يستهل برامجه بمعرضين متنوعين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق معرض421 في موسمه الجديد الذي تم فيه افتتاح معرضين هما: «المجتمع والنقد الفني: منحة سلامة بنت حمدان للفنانين الناشئين 2017/‏2018، الدفعة 5»، و«إعادة تعريف المكان: ما بين الحدود»، حيث يُقدم «معرض المجتمع والنقد الفني» أعمال 15 فناناً مقيماً في دولة الإمارات أبدعوا محتواها خلال برنامج المنحة على مدار عام كامل.

وضمت المشاركة هذا العام كلاً من: عبد الغني النحاوي، وعلياء الأنصاري، وعلياء الحوسني، وأمينة العلي، وأسماء خوري، وكريستيانا دي ماركي، وإيمان الهاشمي، وجمانة الهاشمي، ومحمد خالد، ونادين غندور، وعبيد البدور، وشريفة بن حريز، وتقوى النقبي، وزينة المالكي، وزايد طماش.

تفاعل

وتلَت افتتاح المعرض جلسة حوار تفاعلية أدارتها ميليسا غرونلوند مع عددٍ من فناني المنحة، ألقت الضوء على قيمة اللغة البناءة بوصفها أداةً أساسية في العملية الفنية. ويستمر المعرض حتى 4 نوفمبر المقبل. وانطلق المعرض الحصري للفنان اللبناني كميل زكريا تحت عنوان «إعادة تعريف المكان: بين الحدود»، ليسلط الضوء على مواضيع الهوية والانتماء، مركزاً على الأثر الاجتماعي لتطور المشهد العمراني.

ويُعد هذا المعرض ثالث المعارض التي يطلقها معرض421 بالتعاون مع فن أبوظبي هذا العام، ويُقدمه كوادرو فاين آرت جاليري. ويمكن لزوار معرض421 مشاهدة وشراء ما يروق لهم من الأعمال الفنية في هذا المعرض حتى 30 سبتمبر الجاري.

Email