«حوار رؤية الإمارات» يدشّن «بنات الإمارات 4»

انطلقت في دبي، أمس، فعاليات حوار رؤية الإمارات الذي تنظمه منظمة وعد الأجيال المعنية بتمكين الشابات من مواطنات دولة الإمارات والمقيمات فيها من تحقيق أحلامهن العملية، والبدء في مشاريع منتجة، عبر توفير حزمة عريضة من الدعم التقني والإداري والمالي.

وشهدت فعاليات الحدث، الذي حضره حشد كبير ضم مسؤولين محليين وإقليميين وقادة مستقبل ملهمين معنيين بقضايا تمكين المرأة في مجتمع الأعمال، إلى جانب عدد كبير من رائدات الأعمال المواطنات والوافدات، والطالبات الجامعيات إطلاق الدورة الرابعة من برنامج «بنات الإمارات» للعام 2019.

وانطلقت الدورة الجديدة من البرنامج بشعار «المرأة على نهج زايد»، في إطار فعاليات اليوم الأول من منتدى «بنات الإمارات»، الذي يمتد أربعة أيام، والذي يجري خلاله استقبال المشاركات في دورة البرنامج لعام 2019، التي تضم 35 مشاركة تم اختيارهن من الإمارات السبع.

متحدثات مؤثرات

ويستضيف «حوار رؤية الإمارات» هذا العام، العديد من المتحدثات المؤثرات، بما فيهن كارولين فرج، نائب رئيس شبكة CNN، ومديرة قسم الخدمات العربية، وسارة المدني، رائدة الأعمال ومؤسِّسة دار أزياء سارة المدني ومطعم شبربوش ووكالة سوشال فيش للاستشارات، وعفراء عتيق، الشاعرة الإماراتية الحائزة عدة جوائز.

وريما شيتي، رائدة الأعمال المتألقة في مجال الطهي والرئيس التنفيذي لشركة Foodsters، وصفاء تريم، مستشارة الأعمال الرياضية.

وقدمت أربع سيدات إماراتيات بارزات كلماتهن المميزة خلال حفل إطلاق الدورة الجديدة من برنامج «بنات الإمارات». وترأست كارولين فرج، نائب رئيس شبكة CNN عن الخدمة العربية، هذه الجلسة المميزة وشاركت في إلهام الجمهور.

تعليقات

تعليقات