«دبي للتصميم» يطلق مبادرة «منصات نسمة» في الموسم الجديد

أطلق مجلس دبي للتصميم والأزياء، بالشراكة مع مجموعة شلهوب، مبادرة منصّات نسمة لاستــقبال موسم الأزياء الجديد في مواقع عرض فريدة، تقام في متاجر «غاليري لافاييت»، و«روبنسونز» و«تريانو» حتى نهاية شهر سبتمبر في دبي وأبوظبي، وتعرض أحدث ابتكارات المصــــممين المحليين من تشكيلات الأزياء العصرية والمجوهرات والحقائب والأحذية.

رسالة

وقالت جازية الظنحاني، الرئيسة التنفيذية لمجلس دبي للتصميم والأزياء: «يعدّ إنشاء المنصات التي ترتقي بإبداعات المصممين، وتسليط الضوء على أعمالهم في دولة الإمارات، جزءاً لا يتجزأ من رسالتنا، ويسعدنا إطلاق منصّات نسمة المؤقتة، والعمل مرة أخرى بدعم من مجموعة شلهوب على هذه المبادرة الجديدة. وستعرض تلك المنصّات أعمال عدد من أعضائنا الموهوبين مع أحدث تشكيلات المصممين المحليين الجديدة أمام الجمهور في أبوظبي ودبي».

فرصة

وقالت شارميلا مورات، مدير عام «تريانو»: «أتاح لنا عملنا مع مجلس دبي للتصميم والأزياء فرصة اكتشاف مواهب فريدة في المنطقة، وتقديم تجربة تسوق ممتعة لعملائنا، في إطار التزام مجموعة شلهوب بالمساعدة في تطوير المواهب المحلية».

وقالت حصة عزير من «بوزارازي»: «من خلال منصّات نسمة المبتكرة، يفتح لنا مجلس دبي للتصميم والأزياء مجالاً واسعاً لزيادة الاطلاع وربط مجتمع المبدعين المحليين مع المشترين. كما توفر تلك المنصّات فرصة فريدة أمام المصممين لعرض تشكيلاتهم ومنتجاتهم أمام جمهور أوسع ».

تعليقات

تعليقات