5 أفلام تتنافس في «ماراثون» عيد الفطر

يشهد عيد الفطر هذا العام منافسة جديدة على شباك دور العرض من خلال 5 أعمال يتنوع محتواها ما بين الأكشن والكوميدي والتراجيدي، وهي فيلم «الأبلة طمطم» لياسمين عبد العزيز، و«كارما» لعمرو سعد، وفيلم «ليلة هنا وسرور» لمحمد عادل إمام، و«حرب كرموز» لأمير كرارة، و«قلب أمه» لهشام ماجد وشيكو.

 

ليلة هنا وسرور

وينضم للمنافسة «ليلة هنا وسرور» الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل أعمال يُدعى «سرور»، وحبيبته وتُدعى «هنا»، ولكنه يتورط مع أحد العصابات، ويضطر للهرب منهم.

ويشارك الفنان فاروق الفيشاوى كضيف شرف في بطولة الفيلم إلى جانب محمد عادل إمام.

 

الأبلة طمطم

يأتي فيلم «الأبلة طمطم» على رأس قائمة الأفلام المعروضة وتدور أحداثه حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يتفاجأون بأنهم داخل مدرسة نموذجية، ليقرروا المكوث فيها حتى إشعار آخر، ويشارك في بطولة الأبلة طمطم إلى جانب ياسمين عبد العزيز من إخراج علي إدريس.

 

كارما

كما يشارك في المنافسة فيلم «كارما» الذي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي وبشكل متشابك، وذلك من خلال قصة شاب مسلم يتعلق بحب فتاة مسيحية ويتزوج منها، على الرغم من اعتراض الجميع على تلك الزيجة، وعلى جهة أخرى تورط أحد رجال الأعمال في قضية فساد كبيرة بالدولة.

والعمل من بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق.

 

حرب كرموز

أما أمير كرارة بطل مسلسل «كلبش 2»، الذي يعرض في رمضان الجاري فيشارك في السباق السينمائي بفيلم «حرب كرموز»، الذي تدور أحداثه حول ضابط شرطة يُدعى «الجنرال يوسف المصري»، ويدخل في معارك ويحاول إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب، وذلك في فترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر.

 

قلب أمه

وأخيراً يأتي الفيلم الكوميدى «قلب أمه» ،تدور أحداثه في إطار كوميدي حول زعيم عصابة يُدعى «مجدي تختوخ» يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها، وينُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة، حيث يحتاج إلى نقل قلب، وفي الوقت ذاته تتوفى والدة شاب يُدعى «يونس»، فيلجأ اﻷطباء إلى نقل قلب والدته إلى «تختوخ» ﻹنقاذ حياته، فيتعامل مع «يونس» بطريقة حنان الأم وخوفها عليه.

تعليقات

تعليقات