مواكبة تلفزيونية وإذاعية ورقمية للفعاليات

« مؤسسة دبي للإعلام » تحتفي بالعيد ببرامج ومسابقات وتغطيات خاصة

أعلنت مؤسسة دبي للإعلام عن باقة برامجها الخاصة وأعمالها الدرامية والفنية، التي ستبث على مدار أيام عيد الفطر السعيد، والتي تأتي في إطار الحرص على متابعة تقديم كل ما هو متميز ومتجدد للجمهور المحلي والعربي في كافة أنحاء العالم.

وأكد أحمد سعيد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة دبي للإعلام، أن باقة البرامج والتغطيات الخاصة التي سيتابعها الجمهور على قنوات مؤسسة دبي للإعلام بمناسبة عيد الفطر السعيد، تعكس السعي الدائم لتقديم الأفضل ونقل بهجة العيد في دبي ومختلف إمارات الدولة.

إضافة إلى الحرص على مشاركة الجمهور بكافة فئاته بهذه الأجواء، من خلال المسابقات والبرامج الخاصة التي ستقدمها قنوات المؤسسة، مشيراً إلى خصوصية عيد الفطر السعيد، في الوقت الذي سعت كل قناة إلى تقديم هويتها الخاصة عبر مجموعة البرامج التي قامت بإنتاجها عبر فرق عملها المتخصصة.

وتوجه المدير التنفيذي لقطاع الإذاعة والتلفزيون في نهاية حديثه، بالشكر إلى وسائل الإعلام المحلية والخليجية والعربية، والتي تعتبر شريكاً أساسياً ومهماً في تقييم جميع الأعمال الدرامية والبرامجية التي تحرص مؤسسة دبي للإعلام على تقديمها للجمهور، آخذة بعين الاعتبار الآراء المتعددة .

والتي تعكس البنية الصحيحة التي على أساسها يتم إنتاج هذه المواد التلفزيونية، وفق أعلى المعايير التي ترتقي بذوق الجماهيري العام، واعداً الجمهور ببرامج نوعية جديدة في الدورات البرامجية المقبلة.

تلفزيون دبي

مع إطلالة أول أيام عيد الفطر السعيد، ستتولى شاشة تلفزيون دبي نقل وقائع صلاة العيد من إمارة دبي ابتداء من الساعة: 05:45 بتوقيت الإمارات، يلي ذلك نقل لصلاة العيد من مكة المكرمة ابتداء من الساعة: 07:00 صباحاً، ليتم بعدها الانتقال مباشرة لاستقبال أصحاب السمو والشيوخ لجموع المهنئين بالعيد.

فيما سيقدم الشيخ صالح المغامسي حلقة خاصة حول العيد وفضائله الساعة: 09:00 صباحاً بتوقيت الإمارات، وابتداء من الساعة: 10:00 سيبث برنامج «صباح العيد» من تقديم يوسف الخالدي وساندي مصطفى، متضمناً العديد من التقارير الخاصة للحديث عن أجواء العيد في الإمارات.

كما ستبث الحلقات الأخيرة من المسلسلات الدرامية والكوميدية التي تم عرضها خلال الشهر المبارك، فيما ستقدم رؤى الصبان الحلقة الختامية من برنامج «آخر كلام» أول أيام العيد الساعة الواحدة صباحاً، كما سيتابع الجمهور ثاني أيام عيد الفطر حلقات خاصة من البرامج الناجحة مثل برنامج «العائلة الأقوى».

سما دبي

تستمر حكايات العيد وأفراحه مع قناة سما دبي، حيث البداية مع نقل وقائع صلاة العيد من إمارة دبي ومن مكة المكرمة، واستقبال أصحاب السمو والشيوخ لجموع المهنئين بالعيد.

فيما سيتم أول وثاني أيام العيد ابتداء من الساعة: 09:00 تقديم برنامج «العيد في دبي» مع علياء المناعي ورحاب المهيري وسامية مراد، متضمناً العديد من التقارير واللقاءات، للحديث عن أجواء العيد في الإمارات، والوجهات الترفيهية والسياحية، إضافة إلى تسليط الضوء على «العيون الساهرة» كرجال الشرطة والإسعاف والدفاع المدني وغيرهم.

كما سيتابع الجمهور، حلقات خاصة من برنامج «هني وعافية» ابتداء من الساعة: 13:00، وبرنامج «دار السلام» مع الشيخ صالح المغامسي الساعة: 19:00، كذلك حلقة خاصة من برنامج «معاً نستطيع» للشيخ أحمد عبد الكريم الساعة: 20:45، في الوقت الذي تم تحديد موعد بث برنامج «سحوبات عيد الفطر» من تقديم ميثاء إبراهيم الساعة: 22:30 مساء.

وصولاً إلى موعد بث برنامج «سند» وحلقة خاصة عن العيد مع الإعلامي الإماراتي حامد بن كرم، الساعة: 23:00 بتوقيت الإمارات، كما تم إدراج مواقيت جديدة لعرض الحلقات الأخيرة من مسلسلات: حدك مدك، زون زيرو، المواجهة، الخافي أعظم، نوف، وعطر الروح،.

كذلك آخر حلقات البرامج: قلبي اطمأن، سند، بصمات، لحظة أمل، كما سيتابع الجمهور حلقة العيد من برنامج «السنيار» مع أحمد عبد الله وليلى المقبالي أول أيام العيد الساعة: 23:00، وأهم اللحظات التي عاشها الجمهور في حلقات «المندوس» مع عبد الله إسماعيل الساعة: 01:00 صباح اليوم الثاني من العيد.

عبر الأثير

وستقوم قنوات مؤسسة دبي للإعلام الإذاعية بتغطية هذه المناسبة الهامة، من خلال مجموعة من البرامج التي أعدتها على مدار الأيام الماضية، إضافة إلى البث المباشر لعدد من الفعاليات والتغطيات الخاصة من موقع الحدث، إلى جانب استضافة عدد من الشخصيات الاجتماعية والدينية والفنية للحديث عن فضائل وفرحة العيد من النواحي الاجتماعية والإنسانية.

حيث أعدت إذاعة دبي، وإذاعة نور دبي، باقة من البرامج والتغطيات الخاصة، بداية من نقل وقائع صلاة العيد صباحاً من مكة المكرمة ومدينة دبي بالتزامن مع قناة سما دبي، مروراً بالأغاني والمقتطفات والفقرات الغنائية المنوعة التي تعكس بهجة العيد، كما تم تخصيص الفترة المسائية لنقل هذه الأجواء من خلال مجموعة من الحلقات والبرامج الخاصة مع نجوم الأثير.

ففي أول أيام العيد يتابع المذيع الإماراتي أحمد الكتبي تقديم برنامج «سباق التحدي» عبر إذاعة نور دبي من الساعة: 16:00 ولغاية الساعة: 17:00، فيما تطل الإعلامية الإماراتية أمل محمد في برنامج «عساكم من عواده»، لغاية الساعة: 19:00 مع الإعلامية الإماراتية منى خليل.

فيما تقدم ميرهان مصطفى حلقة جديدة في ثاني وثالث أيام العيد حلقة جديدة ابتداء من الساعة: 10:00 صباحاً، في الوقت الذي ستقوم إدارة الإعلام الرقمي بمواكبة كافة الفعاليات والبرامج المصــاحبة لهذه المناســبة عبر حســـابات المؤســـسة على وسائل التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت.

 

تعليقات

تعليقات