فعاليات أبوظبي في العيد.. برامج ترفيه ومغامرات وعروض بانورامية

بالتزامن مع موسم عيد الفطر طرحت العديد من الجهات في أبوظبي برنامجاً منوعاً من الفعاليات الترفيهية وعروض الألعاب النارية، والألعاب المتنوعة الموجهة للأطفال، وغير ذلك الكثير من الأنشطة التي حرص القائمون عليها على أن تكون مناسبة للأسرة والأطفال من كل الأعمار، ما يجعل من أبوظبي مكاناً ينبض بالفرح، ووجهة احتفالية تناسب جميع الناس من كل الشرائح والأعمار.

طرحت جزيرة ياس سلسلة من الاحتفالات والفعاليات التي ستقيمها مع حلول عيد الفطر في مختلف مرافقها، وتشمل الاحتفالات عروض الألعاب النارية المميزة التي ستنطلق كل مساء على مدى أيام العيد الثلاثة، بحيث ستضيء سماء الوجهة الترفيهية في الـ 9 مساءً، إضافة إلى احتفالات عالم فيراري أبوظبي، وياس مول التي ستقام على مدار 24 ساعة.

وستشارك المدينة الترفيهية عالم فيراري أبوظبي في احتفالات جزيرة ياس، حيث ستبقى أبوابها مفتوحة لمدة 24 ساعة يوم 15 يونيو للاستمتاع برالي الإفعوانيات، الذي يضم العديد من العروض الحية والألعاب العائلية وموسيقى «الدي جي»، التي تعكس الفنون في الخمسينيات وحتى التسعينيات من القرن الماضي. ويمكن للزوار الدخول مجاناً إلى المدينة الترفيهية بعد الساعة 6 مساءً، على أن يكون الدفع بحسب باقات الألعاب التي يختارون تجربتها. وضمن احتفالاتها بالعيد، تفتتح ياس ووتروورلد أبوظبي لأول مرة في الإمارات مغامرة «سينيسبلاش» المائية الجديدة، وستأخذ هذه المغامرة خماسية الأبعاد الزوار في رحلة تفاعلية تتضمن مؤثرات واقعية، مثل رش الماء والمطر والشلالات، وغيرها من المؤثرات المائية، كما يستمتع الزوار خلال العيد بالعروض التقليدية لرقصة العيالة، إضافة إلى الرسم بالحناء والقهوة العربية الأصيلة والتمر، كما سيفتح ياس مول أبوابه على مدار 24 ساعة 15 يونيو، ويقدم لزواره العديد من العروض الفنية والترفيهية.

وتقدم إدارة مرسى «ياس مارينا» مجموعة من الفعاليات الموجهة للعائلة، منها مشاهدة عروض الألعاب النارية، وتستعد قوارب «كابتن طوني» برفقة الجمهور في رحلة بحرية خاصة لمشاهدة عروض ألعاب العيد النارية، على متن قواربها التقليدية.

كما خصص مرسى ياس مارينا للأطفال مجموعة من ألعاب حلبة القفز والألعاب الكرنفالية، وهو ما يجعل من المكان مساحة تضج بالحركة على إيقاعات موسيقية بإشراف منسق الأغاني.

تعليقات

تعليقات