#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«رواق السعديات».. 10 أيام من الإبداع والموسيقى والفنون

من فعاليات الرواق

تقام مساء اليوم الأمسية الختامية لـ «رواق رمضان» الذي تنظمه منارة السعديات على مدار الأيام العشرة الماضية، ويقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من الأنشطة والعروض الموسيقية، وورش العمل التفاعلية، ومحلات بيع المنتجات المختلفة، وكذلك مختارات متنوعة من المأكولات.

يرحب «رواق رمضان» في ليلته الأخيرة بجميع أفراد المجتمع، ويقدم مجموعة فريدة من التجارب الثقافية والاجتماعية التي تتبنى العناصر الثقافية التي تبرز في المجتمع الإماراتي خلال شهر رمضان، ويحولها إلى أفكار معاصرة في تجربة رمضانية بأسلوب جديد يناسب جميع الأعمار والاهتمامات.

وفي الليلة الختامية، يحتفي «رواق رمضان» بأجواء الشهر الفضيل حيث يجتمع الأهل والأصدقاء لقضاء أمسيات رائعة، مصحوبة بورش عمل إبداعية يقدمها استوديو الفنون في منارة السعديات، حيث يقوم المشاركون بصناعة فوانيس رمضان، وكتب لوصفات الطبخ والأواني الفخارية والفسيفساء والمرايا اللانهائية، والحلي.

وتشهد الأمسية الختامية حفلاً موسيقياً غنائياً يقدمه «بيت العود»، كما يمكن لعشاق الألعاب الإلكترونية استكمال شغفهم وخوض المباريات النهائية لبطولة «فيفا» على البليستيشن.

كما سيكون زوار «رواق رمضان» على موعد مع مجموعة واسعة من الأنشطة الإبداعية والأعمال الفنية، من بينها أعمال فنية تركيبية تسلط الضوء على أهمية القيم الإسلامية خلال شهر رمضان، بعرض أعمال فنية تقليدية ومعاصرة تتضمن عروضاً موسيقية، وعروض أفلام، وورش عمل، وجلسات حوارية ستعرض مجموعة مختارة من الأفلام المعاصرة التي أنتجت في العالم الإسلامي.

تعليقات

تعليقات