«راشد لأصحاب الهمم» يستقبل وفداً من سيدات الأعمال

خلال زيارة سيدات الأعمال للمركز - من المصدر

استقبل مركز راشد لأصحاب الهمم، أخيراً، وفداً ضم مجموعة من سيدات الأعمال في الإمارات ترافقهن السيدة حكمت الكيتوب، حيث كان في استقبالهن مريم عثمان، المدير العام للمركز.

وعدد من مسؤوليه إلى جانب طلبة قدموا للزائرات باقات ورود، كما احتفى طلبة المركز باوفد الزائر من خلال تقديم لوحات فنية واستعراضية خاصة ومستوحاة من أجواء شهر رمضان الكريم.

وتأتي هذه الزيارة ضمن مبادرات حكمت الكيتوب الخيرية، بغرض دعم المركز وقضايا أصحاب الهمم، والوقوف على احتياجاتهم، حيث قامت سيدات الأعمال بتوزيع الهدايا على طلبة المركز. كما اصطحبت مريم عثمان، عضوات الوفد في جولة شملت أقسام المركز العديدة، والتي يستفيد منها أكثر من 300 طالب وطالبة، وعبرت عن عن سعادتها بهذه الزيارة.

وقالت: «تعودنا في مركز راشد لأصحاب الهمم على استقبال السيدات اللواتي لم يبخلن يوماً في عطائهن، ومساندتهن لأبناء المركز، الذين أصبحوا يعرفونهن ويرتبطون معهن بعلاقة وجدانية عميقة. بلا شك فإن تواجدهن اليوم بين أصحاب الهمم، إنما يعكس دفء مشاعرهن، ومدى إيمانهن بقضايا أصحاب الهمم»، كما توجهت مريم عثمان بالشكر إلى سيدة الأعمال حكمت الكيتوب، على مبادرتها الخيرة.

من جانبها، قالت حكمت الكيتوب: «نحن سعداء جداً بهذه الزيارة، التي تعرفت من خلالها مجموعة من سيدات الأعمال، على طبيعة عمل مركز راشد، والخدمات التي يقدمها إلى أصحاب الهمم، حيث أضحى المركز بفضلها واحداً من أهم المراكز العاملة على مستوى الدولة». دبي ـ البيان

تعليقات

تعليقات