كأس العالم 2018

احتفاء

غرفة دبي تصدر كتاب «زايد.. مسيرة القائد المؤسس»

أصدرت غرفة تجارة وصناعة دبي كتاب «زايد.. مسيرة القائد المؤسس» احتفاء بـ «عام زايد» الذي يصادف مرور 100 عام على ميلاد القائد المؤسس للدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

ويتضمن كتاب «زايد.. مسيرة القائد المؤسس» حياة الشيخ زايد، رحمه الله، الحاكم.. القائد.. صاحب الرؤية.. الإنسان وإبراز حقائق عن شخصيته وطفولته في مدينة العين قبل توليه مقاليد الحكم، كما يتضمن إنجازات الوالد المؤسس ونهجه الذي يشكل حافزاً للأجيال القادمة والسير عليه، إذ تمكن بقيادته ورؤيته الفذة للبلاد من الارتقاء بها لتكون في مقدمة الدول حول العالم.

وقال ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة دبي «يسرنا إطلاق هذا الكتاب تكريماً للقائد المؤسس لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان صاحب الرؤية العظيمة الذي وضع دولتنا على درب الازدهار الاقتصادي والتنمية الاجتماعية المستدامة».

وأضاف: «أفضل طريقة للاحتفال بعام زايد هي تسليط الضوء من خلال هذا الكتاب على حياته الاستثنائية التي عاشها ومواصلة إرثه وترسيخ قيم الحكمة والاحترام والاستدامة والتنمية البشرية التي غرسها في الأجيال القادمة ».

تعليقات

تعليقات