«الروك في مواجهة الكلاسيك» على قمة جبل جيس

تتهيأ إمارة رأس الخيمة لاستضافة حفل «موسيقى الروك في مواجهة الموسيقى الكلاسيكية» على قمة جبل جيس، أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة في الرابع والخامس من مايو.

يجمع الحفل الذي يستمر على مدار يومين «أوركسترا موسكو للموسيقى السيمفونية» في مزيج فريد من نوعه، إلى جانب عدد من أعظم فناني الروك على مر العصور بما فيهم بيل تشامبلين العازف الرئيسي السابق لفرقة «شيكاغو»؛ وبوبي كيمبل، المغني الرئيسي لفرقة «توتو»؛ وديف بيكلير المغني الرئيسي السابق لفرقة «سيرفايفر».

وسيجمع الحفل الموسيقي هذا التنوع المميز تحت إشراف فلاديمير ريلوف، الفنان وقائد الأوركسترا الحائز العديد من الجوائز. كما سيضم الحفل عروضاً ضوئية ساحرة باستخدام أحدث التقنيات، والتي ستقدم للحضور تجربة موسيقية مدهشة.

تبدأ أسعار التذاكر المتوفرة في «Virgin Megastore» من 300 درهم إماراتي، ويمكن لحاملي التذاكر المتوجهين إلى جبل جيس الوصول إلى الحفل على متن حافلات خاصة، تنطلق من أمام مبنى غرفة رأس الخيمة في تمام الساعة الرابعة مساء مقابل 10 دراهم.

وستغلق كافة الطرق المؤدية إلى جبل جيس يومي الرابع والخامس من مايو، حيث سيتمكن حاملو تذاكر جبل جيس فلايت و«فيا فيراتا» فقط، من الوصول إلى جبل جيس خلال أيام الفعالية.

تعليقات

تعليقات