وجوه إعلامية حاضرة بقوة في دراما رمضان 2018 - البيان

وجوه إعلامية حاضرة بقوة في دراما رمضان 2018

يشهد الماراثون الرمضاني القادم مشاركة عدد كبير من الإعلاميين في الأعمال الرمضانية المقرر عرضها خلال الموسم، بعضهم يظهر بشخصيته الحقيقية، والآخر يجسد أحداثاً درامية.

يأتي على رأس هؤلاء الإعلاميين: إبراهيم عيسى، والذي يشارك في بطولة مسلسل «أرض النفاق»، أمام الفنان محمد هنيدي، والمسلسل مأخوذ عن رواية «أرض النفاق» للكاتب يوسف السباعي، كتب معالجته الدرامية أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة دلال عبدالعزيز، وسلوى محمد علي، وهنا شيحة.

لميس الحديدي

الظهور الثاني سيكون من نصيب الإعلامية لميس الحديدي، التي أكدت مشاركتها الفنان عادل إمام في مسلسل «عوالم خفية»، حيث تظهر بنفس شخصيتها كمذيعة وبنفس الاسم، والمسلسل من بطولة رانيا فريد شوقي، وفتحي عبدالوهاب، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج رامي إمام.

وعلى غرار لميس يظهر الإعلامي خيري حسن بشخصيته الحقيقية في نفس مسلسل عادل إمام «عوالم خفية»، حيث يقدم دور قارئ نشرة الأخبار مثل العديد من الأعمال التي قدم فيها الدور نفسه.

أما الإعلامي عمرو الليثى فيشارك كضيف شرف في مسلسل «ربع رومي» حيث يظهر بشخصيته الحقيقية كمقدم برامج، والمسلسل من بطولة مصطفى خاطر وهالة فاخر ومحمد سلام، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج معتز التوني.

الموسم الدرامي

وفي السياق، تشارك المذيعة شريهان أبو الحسن للمرة الأولى في دراما رمضان، عبر مشاركتها الفنانة زينة في مسلسل «ممنوع الاقتراب والتصوير» والعمل من بطولة نسرين أمين، وفتحي عبدالوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد العوضي، ومن تأليف محمد الصفتي وإخراج زياد الوشاحي.

وتشارك المذيعة هبة الأباصيري في الموسم الدرامي الرمضاني بمسلسل «منطقة مُحرمة»، وتقدم خلاله شخصية «ليلى»، وهي امرأة متزوجة وتعمل رسامة، والمسلسل من بطولة خالد النبوي، إنجي شرف، أمل بوشوشة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات