أبوظبي تستضيف معرض العروس 9 مايو

تنطلق فعاليات معرض العروس أبوظبي 2018 في الفترة من 9 - 12 مايو المقبل بدعم من مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال داخل مركز أبوظبي الوطني للمعارض، أحد أهم مراكز المعارض في الشرق الأوسط.

وسيجمع المعرض أبرز مصممات ورائدات العلامات التجارية لعرض تصاميم فريدة ومميّزة من فساتين الزفاف والأزياء الراقية والمجوهرات ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر، تلبيةً لاحتياجات عشاق الموضة والجمال.

بالإضافة إلى تقديم الاستشارات الطبية لتعزيز الوقاية ونشر الوعي على نحو يسهم في رفع مستويات الرعاية الصحية للمرأة بواسطة خبراء مختصين في هذا المجال، ويستمر المعرض لمدة أربعة أيام بمشاركة أبرز مصممي الأزياء المحليين والعالميين.

وقالت بيب كالسي، المدير المسؤول عن المعرض لدى «إنفورما الشرق الأوسط»: يعد معرض العروس أبوظبي ملتقىً فريداً لمصممي ورواد العلامات التجارية العالمية في أكبر مركز للمعارض على مستوى المنطقة، كما أنه يوفر فرصة مثالية للاطلاع على أحدث صيحات الموضة ضمن مجموعة التصاميم الحصرية الراقية في عالم حفلات الزفاف.

وقالت فرح العلمي، رئيسة قسم الاتصال المؤسسي في الشرقية المتحدة للخدمات الطبية (UEMedical)، المجموعة الأم لمستشفى دانة الإمارات، الداعم الرئيسي لهذا المعرض: يعد المعرض بمثابة حلم لكل عروس مقبلة على الزواج ومحبي الموضة والأزياء، حيث يشكل منصة متميزة لعرض أحدث الاتجاهات في مجال فساتين الزفاف، وآخر صيحات الموضة والأزياء.

تعليقات

تعليقات