#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

كريس دي بيرغ يأسر جمهور مسرح المجاز

كريس دي بيرغ خلال الحفل الغنائي | البيان

في عرض موسيقي أذهل جمهور مسرح المجاز في الشارقة، قدم المغني، والعازف البريطاني كريس دي بيرغ، أول من أمس، عرضاً موسيقياً استثنائياً، وشهد حفل كريس دي بيرغ تفاعل واسع من الجماهير.

وعزف أسطورة الروك والبوب كريس دي بيرغ بعضاً من أشهر مؤلفاته التي حققت مبيعات عالية في تاريخ الموسيقى، آخذاً جمهوره في رحلة من السحر الموسيقي من خلال باقة منتقاة من أغانيه التي تحمل كل منها في طياتها قصة فريدة من نوعها تضيف لكلمات الأغنية عمقاً ومعنى وبعداً آخر.

ووسط تفاعل جماهيري كبير، قدّم أسطورة الروك والبوب كريس دي بيرغ توليفة مختارة من أشهر مؤلفاته الموسيقية الحديثة والقديمة مثل «السماء الوحيدة»، و«مشتاق لك»، و«في انتظار الإعصار»، وغير ذلك.

وعبّر كريس دي بيرغ عن سعادته بالغناء لأول مرة على خشبة مسرح المجاز في إمارة الشارقة، الإمارة التي اختيرت العاصمة الثقافية للعالم العربي، مشيداً بجهود قيادتها الرشيدة في جعل الشارقة إمارة تستقطب الفنانين من كل أنحاء العالم وتحتفل بهم وبما يقدمونه، إلى جانب أنها تقدم لهم كل أنواع الدعم.

وكرم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، الفنان البريطاني كريس دي بيرغ، شاكراً إياه على الأمسية الموسيقية الاستثنائية

تعليقات

تعليقات