«وام» و«فيلبينو تايمز» تبحثان التعاون لإثراء المحتوى الخبري

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبلت وكالة أنباء الإمارات «وام» وفداً من صحيفة فيلبينو تايمز الصادرة في الدولة، حيث بحث الجانبان سبل التعاون المشترك بما من شأنه الاستفادة من خبرات الوكالة وتحقيق الانتشار الإعلامي الأوسع للمشروعات والإنجازات والفعاليات التي تحتضنها وتنظمها الدولة.

وركز الجانبان خلال اللقاء على إثراء المحتوى الخبري الذي يعكس مظاهر التسامح والتعايش الحضاري في الإمارات، والتنسيق المشترك بشأن المواد الإعلامية التي تهم شريحة واسعة من أبناء الجالية الفلبينية بالدولة.

تنسيق

وأكد محمد جلال الريسي المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات الحرص على التنسيق والتعاون مع مختلف وسائل الإعلام على تعدد لغاتها ومنصاتها، معتبراً الزيارة فرصة لتعزيز التعاون بين الوكالة والصحيفة في مجال نقل الأخبار والاستفادة من خبرات «وام» في هذا الإطار. وقال إنه تم التطرق إلى زيادة التعاون بين الطرفين في المجالات ذات الصلة بالإعلام الرقمي.. وخاصة المواد الإعلامية التي تتناول التجربة الإماراتية في التسامح والتعايش المشترك وسيادة القانون والقوانين التي تكفل حقوق العمال وحقوق الإنسان.

من جهته أكد كارن ريمو الشريك والمدير العام لشركة «نيو بير سبيكتف ميديا» - التي تملك الصحيفة - أن من شأن الزيارة فتح آفاق جديدة من التعاون والمساهمة في تعزيز المحتوى الخبري في الصحيفة وخاصة أن «وام» لديها تاريخ طويل من المهنية والحرفية، واطلع الوفد خلال الزيارة على مختلف الأقسام وأحدث التقنيات والبرامج التي تستخدمها الوكالة.

Email