اختتام برنامج الربيع في سجايا فتيات الشارقة

البرنامج اكتشف مواهب الفتيات الإبداعية والفنية من المصدر

اختتمت سجايا فتيات الشارقة أخيراً، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، برنامجها التدريبي لربيع 2018، الذي هدف من خلال سلسلة من الورش التخصصية والابتكارية والحلقات الشبابية، إلى اكتشاف المواهب الإبداعية والفنية لدى الفتيات، تماشياً مع نهج الدولة ، الرامي إلى ترسيخ ثقافة الابتكار، وتعزيز حضور الفتاة الإماراتية المبدعة في كل المجالات.

واشتمل البرنامج الذي اختتم أخيرًا، على مجموعة من ورش العمل، التي تناولت عدداً من المواضيع التقنية والفنية، حيث اكتسبت المشاركات العديد من المهارات في المجالات الإبداعية والفنية، منها ما هو متعلق بالتكنولوجيا الحديثة كالطباعة الثلاثية الأبعاد، والروبوتات، والطائرات من دون طيار، والإخراج السينمائي، طباعة الخشب، وما هو متعلق بالفنون التشكيلية، والمهارات الحياتية، والمسرح، والموسيقى.

والرياضة، كالرسم، وتصميم المجوهرات وغيرها. وقالت الشيخة عائشة خالد القاسمي، مدير سجايا فتيات الشارقة: سعينا من خلال برنامجنا التدريبي لربيع 2018 إلى الارتقاء بفكر منتسباتنا من خلال الحلقات الشبابية المتصلة بالمستقبل، فضلاً عن تطوير مهاراتهن الإبداعية، وتعريفهن بحزمة من المواضيع العلمية التي تبرز حجم التطور التقني والتكنولوجي الذي وصل إليه العالم.

تعليقات

تعليقات