فعاليات

منتدى الإمارات والهند «الثقافة والمستقبل» ينطلق في نيودلهي

تنطلق فعاليات منتدى «الإمارات والهند ـ الثقافة والمستقبل» تحت شعار «معاً نبني عالم المعرفة والصناعة» وذلك بتنظيم سفارة الدولة لدى الهند، وبالتعاون مع المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية ومعهد إيمج إنديا الهندي بالعاصمة الهندية نيودلهي.

ويشارك في المنتدى د. أحمد عبد الرحمن البنا سفير الدولة لدى الهند، وأحمد سلطان بن حارب الفلاحي الملحق التجاري، ود .عبد الله محمد المحياس رئيس جمعية الإمارات لحماية الإنترنت، وعدد من وزراء وأعضاء البرلمان الهندي، ونخبة من المفكرين وصناع القرار في البلدين«.

وقال د. محمد كامل المعيني رئيس مجلس إدارة المعهد الدولي للدبلوماسية الثقافية ورئيس اللجنة العليا المنظمة للمنتدى»يناقش المنتدى عبر 15 ورقة عمل مقدمة من الجانبين الإماراتي والهندي مجموعة من الأفكار الهادفة والشراكات حول مستقبل الأطفال والشباب ومستقبل المجتمعات المعرفية«.

وأضاف إن المنتدى يستهدف أيضا تعزيز العلاقات الثقافية وصناعة المجتمع المعرفي الصناعي بين شعبي الدولتين الصديقين من خلال البرامج الثقافية والتعليمية المتعددة لإيجاد جيل أكثر تماسكاً واحتراماً وتقديراً حيث يسعى المنتدى إلى بناء شراكة في بناء مناهج تعليمية مشتركة .

تعليقات

تعليقات